العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد سجنها بسبب المخدّرات.. زواج أروى عمر من نجم سعودي شهير!! – فيديو

زواج أروى عمر من نجم سعودي

بعد أن خرجت من السجن على إثر قضيتها الخاصّة بالمخدّرات، فاجأت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية أروى عمر بالـ زواج من نجم سعودي شهير.

في التفاصيل، دخلت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية ​أروى عمر​ القفص الذهبي بأجواء رومانسية، وبحضور أفراد عائلتها وعائلة زوجها وبعض الأصدقاء وتصدرت هذه المناسبة مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ “​زواج أروى عمر​”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع زفاف رغم عدم وجود لقطة واضحة لزوجها، وهو ما دفع البعض إلى التساؤل عن سبب إخفاء هويته حتى اللحظة. بعض المتابعين سربوا لقطات لوجهه مشيرين الى انه قد يكون ​عبدالله المولد​ هو لاعب كرة القدم السعودي.

وجاء في التعليقات: “ألف مبروك أحس انه اللاعب السعودي واضح من ملامحه بس غريب ليه كل هالتكتم ليه ما طلعت وقالت من هو”.

شاهد زواج أروى عمر

 

بعد أن اتّهمت بقضية مخدرات كبيرة، خرجت أروى عمر من السجن والتقت للمرة الأولى مع والداها، فما كان منهما إلا الانهيار والبكاء أمام الجميع.

في التّفاصيل، أطلت نجمة ”السوشيال ميديا“ اليمنية أروى عمر، على جمهورها لأول مرة، بعد 6 أشهر من القبض عليها والتحقيق معها لاتهامها بالتورط في قضية مخدرات، حيث نشرت صورة توثق لحظة خروجها من السجن.

وشاركت أروى مقطع فيديو عبر حسابها على ”سناب شات“، للحظة رؤيتها لأهلها الذين دخلوا في نوبة بكاء فرح لرؤيتها مرة أخرى، وعلقت قائلة: ”وحشتوني كثير“، ونشرت ابنة خالتها صورة خلال استقبالها، وعلقت قائلة: ”أروى الحمد لله ع سلامتك يا أروى“.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع عودة ”أروى“ عبر ”سناب شات“، وجاءت التعليقات: ”‏يمه اروى عمر طلعت من السجن، الحمد لله، وربي مرررة انبسطت لها، شوفوا كيف دموع الفرح وهي تحضن أحد من أهلها“.

إقرأ أيضًا: رسالة فاطمة الأنصاري إلى زوجها تثير الجدل.. وقامت بتوديع الجمهور – صورة

وقال آخرون: ”‏اروى طلعت من السجن، اخخ وربي دمعت معاهم.. ‏مهما صار لا تتمنوا لشخص السجن او غيرة، ولو نسأل وش الضرر اللي جاكم من ورا اروى عمر، بتقولون مقطع مستفز او أسلوبها، الله ينظف قلوبنا بس“.

وسبق ان تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه طفل وهو يدخل في نوبة بكاء مناشدًا ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بإعادة والدته إلى المنزل بعد تغيبها.

ومع تداول هذا المقطع، قيل إنه يعود إلى نجل مشهورة ”سناب شات“، الناشطة اليمنية المقيمة في السعودية أروى عمر، إذ ألمح الطفل أن والدته تم القبض عليها دون أن يكشف السبب وراء ذلك.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى