العرّاب الفنيمشاهير العرب

شاهدوا كيف كانت حياة الفهد وهي شابة قبل 45 عاماً-فيديو

شاهدوا كيف كانت حياة الفهد وهي شابة قبل 45 عاماً-فيديو

تابعنا على

أعاد رواد ومتابعو مواقع التواقل الإجتماعي تداول مقطع فيديو قديم للممثلة الكويتية حياة الفهد، يعود إلى 45 عاماً مضت، وظهرت فيه شابة.

وتبين أن مقطع الفيديو أُخذ من مشهد من أحد المسلسلات، التي شاركت فيها حياة الفهد في العام 1975، وبدت فيه شابة بشعر مسرح على شكل Bun من الجانبين.

ومن ناحية أخرى، ضجة كبيرة كان تسبّب بها التسجيل الصوتي المسرب الذي انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وقيل أنّه للفنانة الكويتية حياة الفهد تعترض فيه على القوانين.

التسجيل الصوتي المسرب أثار جدلاً كبيراً بعد أن ظهر صوت يُشبه حياة الفهد تعترض على القوانين في الكويت وتطالب بفك الحظر الذي تم فرضه.

فجر السعيد حسمت الجدل حول هذا الأمر وأكدت أن التسجيل الذي انتشر فيه صوت يُشبه حياة لكنه ليس عائد لها مطالبة بالجميع عدم بث الشائعات.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

لكن المفاجأة كانت أنّ حياة وبتصريح لصحيفة “القبس” الكويتية أكّدت أنّ هذا التسجيل يعود إليها بالفعل الأمر الذي أثار ضجة واسعة.

حياة بعد أن أثارت الجدل بشكل كبير بسبب مسلسلها الرمضاني “أم هارون”، تستعد لمسلسل جديد بعنوان “مارغريت” خلال شهر رمضان.

إقرأ أيضًا: قضية منى السابر وحلا إلى الواجهة.. هذا ما حصل معهما في المحكمة!

المسلسل الذي ستدخل من خلاله السباق الرمضاني القادم 2021 يبدو أنه سيظهرها بشكل مختلف عما قدمته في رمضان الماضي.

وبحسب وسائل إعلام خليجية فإن حياة ستُجسد شخصية بريطانية تاريخية في حقبة زمنية قديمة دون الكشف عن باقي التفاصيل.

إقرأ أيضًا: صالح الجسمي يشنّ هجوماً عنيفاً على دنيا بطمة بعد إعلان براءتها – فيديو

ولكن يبدو أن هذه الشخصية ستتطلب الكثير من الاهتمام بالشكل والستايل حيث ظهرت الفهد من خلال البوستر الأولي للعمل وكأنها إحدى سيدات الأعمال فأطلت بفستان من اللون الزيتي مع قبعة من نفس اللون ونسقته مع إكسسوارات متنوعة.

مسلسل “مارغريت” من تأليف محمد وعلي شمس الدين، إخراج باسل الخطيب، ومن تنفيذ وإشراف يوسف الغيث.

الجدير ذكره أن مسلسل “أم هارون” تغيّر اسمه إلى “عرش الطاووس” وكان من المفترض أن يُعرض الجزء الثاني منه في رمضان إلا أنه تأجل بحكم أن تصويره يتطلب السفر إلى الخارج وهذا صعب في فترة كورونا.

وقد تعرّضت حياة للعديد من الانتقادات في مسلسل “أم هارون” وتم اتهامها بالتطبيع مع إسرائيل بسبب مشاهد العمل وتم وقف بثه في أكثر من دولة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى