العرّاب الفنيمشاهير العرب

صورة لـ تيم حسن من دون لحيته تصدم الجمهور..لن تصدقوا كيف بدا

صورة لـ تيم حسن من دون لحيته تصدم الجمهور..لن تصدقوا كيف بدا

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصورة للممثل السوري تيم حسن ظهر فيها من دون لحيته التي إشتهر بها في مسلسل “الهيبة”.

ونشر إحدى الحسابات الخاصة بأخبار المشاهير صورة مركبة لـ تيم حسن تضمنت صورتين، الاولى ظهر فيها بلحيته، وأخرى تمّ تعديلها وإزالة اللحية، حيث تفاعل معها المتابعون بشكل كبير، مؤكدين على تغيّر شكله تماماً بين الصورتين.

ومن ناحية أخرى، كان نشر الممثل السوري تيم حسن صورة له من كواليس تصويره الجزء الأخير من مسلسل “الهيبة”، إذ كان لافتاً وضع الممثل السوري أويس مخللاتي تعليقاً مفاجئاً، وخصوصاً بعد تصريحاته الصادمة مؤخراً بإعلانه ندمه على تجسيد شخصية “صخر” في العمل.

وظهر تيم حسن في الصورة التي نشرها عبر صفحته الخاصة على انستغرام بلباسه الميداني الكامل وكأنه على أبواب معركة وعلّق على الصورة: “أواخر أيام التصوير يسعد مساكم”، ليعلّق أويس مخللاتي قائلاً:”أفضل التمنيات أخي”.

هذا وبعد الكثير من الضجة التي سببها تعليق أويس مخللاتي على إنها شخصيته في مسلسل الهيبة 5 خرج عن صمته وتحدق عن علاقة تيم حسن بالموضوع.

أويس مخللاتي كشف عما وصفه بـ إهانة كرامات من قبل أحد العاملين في مسلسل الهيبة وعن علاقة تيم حسن بالموضوع قال في مقابلة صحافية:“تيم حسن أنا أعتبره أخاً وتكلمت معه قبل التصوير وأرسلت له موسيقى ليسمعها ولكن لم نتحدث حول المسلسل إطلاقاً”.

وكشف أويس عما حدث وقال:” التهميش الذي حصل لا أعرف إذا ما كان له علاقة بتصفية حسابات ويمكن أن أكون أشرب من نفس الكأس الذي شربته نيكول سابا”.

أويس رفض الكشق عن تفاصيل الخلاف لكنه قال:” ما أقوله ليس لإعلان حرب وإنما لتوضيح التفاصيل حيث تلقيت اتصالاً خلال فترة تواجدي في دبي لمناقشة عقد الجزء الخامس وانتهى النقاش بإهانة كرامات”

وتابع أويس قائلا:” لا أعرف كيف سيكون مشهد وفاتي وهل سيبدأ بالعزاء أم سيظهر أن الشخصية ميتة فقط ومدفونة منذ فترة”.

وعن الصورة التي نشرها لقبره عبر وسائل التواصل قال:” الصورة نشرها شخص على السوشال ميديا وأنا قمت بأخذها وحذفت اسمه حتى لا اتسبب بمشاكل له وأنا قمت بنشرها على مبدأ أن أعزي نفسي بشخصية ” صخر” وليس للبدء بأي مشكلة”.

أما عن علاقة المنتج صادق الصباح بما حصل:

“لا أعتقد أنه على علم بتفاصيل التفاصيل التي حصلت بيني وبين مدير إدارة الإنتاج والتسويق حيث تلقيت اتصالاً بشكل غير مباشر موجه من الأستاذ صادق الصباح عن طريق مدير الإنتاج وقال لي فيه أنني ابن الشركة وأن الشركة يهمها المحافظة على وجودك”.

إقرأ أيضاًتيم حسن يثير رعب الجمهور بصورة جديدة من كواليس “الهيبة 5”

وعلّق:

“بكل تأكيد ليس لدي مشكلة بأن أكون ابن الشركة ولكن ما جرى بعد الاتصال وعدم معرفتي ببداية التصوير وعدم وضعي بصورة أي شيء عن وجودي ضمن المسلسل أو خروجي منه هو الذي يطرح إشارات استفهام غير مفهومة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى