العرّاب الفنيمشاهير العرب

نضال الأحمدية تفضح أحمد عز..هرب من حبيبته الممثلة اللبنانية يوم خطوبتهما-فيديو

نضال الأحمدية تفضح أحمد عز..هرب من حبيبته الممثلة اللبنانية يوم خطوبتهما-فيديو

كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية فضيحة عن الممثل المصري أحمد عز، مشيرةً إلى أنه تخلى عن حبيبته الممثلة اللبنانية الشهيرة يوم خطوبتهما.

وخلال حلولها ضيفة على برنامج “المجهول” مع الإعلامي اللبناني رودولف هلال عبر صوت بيروت انترناشونال، وفي سياق حديثها عن الوقوف في صف الممثلة المصرية زينة ضدّ أحمد عز، قالت نضال الأحمدية:” أحمد عز ارتبط بعلاقة حب لمدة 6 سنوات مع ممثلة لبنانية كبيرة من أهم وأجمل الممثلات ولكنه تهرب يوم الخطبة وأغلق هاتفه ولم يأت إلى بيروت”.

ومن ناحية أخرى، كان أكد الفنان أحمد عز في تصريحات صحافية أنه يتعرض لعملية انتحال شخصية أنه لا يمتلك أي حسابات على السوشيال ميديا سوى على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

انتحال شخصية أحمد عز عبر وسائل التواصل دفعته للرد حيث قال: “لا أمتلك أي حسابات على السوشيال ميديا باستثناء تويتر الذي انضممت له مؤخراً”.

وتابع: “هناك حساب على فيس بوك موثق ويتحدث باسمي.. وهو في الحقيقة غير تابع لي ولا يمت لي بصلة.. وأرجو من الصحافة عدم نقل أي أخبار من هذا الحساب لأنه مزيف، وأنا اتخذت إجراءات إغلاقه خلال الساعات الماضية”.

إقرأ أيضًا: كنان أميرزالي أوغلو يفضح أسرار ممارسته الجنس مع زوجته ونساء غيرها!

يذكر أن أحمد عز، مازال يحصد نجاحات فيلمه الجديد “العارف”، الذي يعرض حالياً بجميع دور العرض السينمائي.

وتخطى فيلم “العارف”، حاجز الـ٦٠ مليون جنيه في إيرادات شباك تذاكر الموسم السينمائي الحالي وذلك بعد عرضه يوم 14 تموز (يوليو) الماضي. وهو بذلك أول فيلم يتخطى ٦٠ مليون جنيه منذ انتشار فيروس كورونا قبل عام ونصف العام، ويستمر في صدارة إيرادات الموسم.

يتناول الفيلم قضية حرب العقول واختراق الأجهزة عن طريق الإنترنت. ويشاركه البطولة كارمن بصيبص، ركين سعد، أحمد فهمي، محمود حميدة، مصطفى خاطر، أحمد خالد صالح وغيرهم من النجوم. تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب.

ويشار الى ان الفنان أحمد عز كان قد احتل بذكرى نصر أكتوبر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. ونشر عز صورا له من فيلم “الممر”، وعلق علي الصور كاتبًا: “البسوا المموه بيخافوا منه.. #الممر #٦اكتوبر”.

وجاءت التعليقات من قبل المتابعين لـ أحمد عز، كالاتي: “تحيا مصر – تحيا مصر وابطالها الحقيقيين – انت بطل بجد يا نجم”.

وتحتفل مصر والقوات المسلحة اليوم؛ بالذكرى الثامنة والأربعين على  نصر السادس من أكتوبر لعام ١٩٧٣، ذلك النصر الذي قاتل المصريون من أجله ودفعوا أثمانًا غاليةً من دمائهم الطاهرة، ليستردوا جزءًا غاليًا وعزيزًا من أرض الوطن وهي سيناء.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى