العرّاب الفنيمشاهير العالم

إيد شيران يعلن إصابته بفيروس كورونا ويقدم إعتذاره لمن خالطهم-صورة

إيد شيران يعلن إصابته بفيروس كورونا ويقدم إعتذاره لمن خالطهم-صورة

تابعنا على

إعلن النجم العالمي إيد شيران عن إصابته بفيروس كورونا مقدماً اعتذاره لمن خالطهم خلال اليومين الماضيين.

ونشر إيد شيران عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة أعلن فيها عن اصايبته بفيروس كورونا، وكتب:”لقد أصبت بفيروس كورونا حيث أن نتيجة المسحة الطبية جاءت إيجابية، مشيرا أنه سيكمل المقابلات الخاصة بالعمل أون لاين”.

وأضاف:”أقدم اعتذاري لكل الناس اللي اتعاملت معاهم في الفترة الأخيرة ومن الممكن أن يكون قد ألحقت بهم الضرر”.

ومن ناحية أخرى، كادت حبيبة إيد شيران “على عشرات” ان ترفض الزواج منه. وفي التفاصيل التي كشفها النجم، فإنّ والدا حبيبة إيد شيران لم يتزوجا أبدا، الامر الذي دفعها إلى الابتعاد عن التفكير بالزواج.

وفي مقابلة له، قال الموسيقار: “لم يتزوج والدا شيري أبدًا، لكنهما كانا معًا لمدة 30 عامًا. لقد تزوجا الآن بالمناسبة. لذا، فهي لم تكبر وهي تعتقد أن الزواج مهم.”

واضاف: “لكنني أتيت من هذا النوع، فوالداي متزوجان، لذلك كنت أسير في الأمر دون أن أعرف ما إذا كانت ستقول نعم ام انها سترفضني”.

 

وعن لحظة طلب يدها للزواج، اخبر إيد شيران: بنيت عريشة “للملوك” في الحديقة ووضعت عليها التاريخ. وكان هناك نبيذ عند الغروب، طلبت منها مرارا وتكرارا الذهاب في نزهة على الاقدام حتى نصل للعريشة إلا انّها رفضت. بدأ المطر ينهمر، وكررت المطالبة حتى قبلت بالذهاب في نزهة”

وعن اللحظة الصعبة، قال: “كنت أنزل على ركبة واحدة وقلت هل تتزوجني؟”، فكانت ردة فعلها مثل: “هل أنت تمزح؟ ”

وتجدر الاشارة إلى ان علاقة الطرفين بدأت في عام 2015″.

إقرأ أيضًا: إيد شيران يعاني من الإدمان…والشهرة قلبت حياته رأساً على عقب!

وكان النجم البريطاني إيد شيران تحدث في وقت سابق عن قصة إدمانه الطعام والشراب مع أسرار وتفاصيل جريئة وصريحة  خلال مقابلته مع دار النشر hay house.

وقال شيران أن الشهرة قلبت حياته رأساً على عقب، إذ خلال جولاته الفنية عبر العالم، تغيّر أسلوب حياته بشكل جذري نحو الأسوأ، إذ أدمن على الكحول، وتناول الطعام بإفراط، كما توقف عن ممارسة الرياضة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى