العرّاب الفنيمشاهير العرب

الظهور الأول لإبنة أشرف عبد الباقي والجمهور يقارن الشبه بينهما-فيديو

الظهور الأول لإبنة أشرف عبد الباقي والجمهور يقارن الشبه بينهما-فيديو

لأول مرة ظهرت زينة إبنة الممثل المصري أشرف عبد الباقي معه في لقاء إذاعي.

وتحدثت إبنة أشرف عبد الباقي في اللقاء مع الإعلامية المصرية بوسي شلبي عن دراستها قائلةً إنها درست الإخراج في إحدى الجامعات بالخارج، ولم تفكر في خوض مجال التمثيل على غرار والدها وإنما تفضل الوقوف خلف الكاميرا.

وتحدث أشرف عن ابنته وقال إنها أصغر بناته، وهي من صغرها تعشق مجال الفن وعالم التمثيل ودخلت عالم التصوير وبدأت بأفلام قصيرة.

وكان أوضح الممثل المصري أشرف عبد الباقي حقيقة الاخبار التي تحدثت عن إنسحابه من عرض الفيلم المصري “ريش” في مهرجان الجونة السينمائي.

ونفى أشرف عبد الباقي هذه الأخبار، مؤكداً أنه لم ينسحب من عرض فيلم “ريش” في مهرجان الجونة.

إقرأ أيضاً: محمد رمضان يضع مهرجان الجونة في خطأ فادح وإعتذار رسمي من الشعب المغربي

وفي بث مباشر عبر صفحته الخاصة على انستغرام أكّد أنّه لم ينسحب من المهرجان كما أُشيع خلال الساعات الماضية، لكنه عاد إلى القاهرة في الموعد المتفق عليه مسبقاً مع إدارة المهرجان، لكي يحضر تكريمه من قِبل وزيرة الثقافة في دار الأوبرا المصرية يوم الإثنين الماضي.

وفيما يتعلّق بفيلم “ريش”، أوضح قائلاً: “كنت متحمساً لمشاهدة الفيلم الذي حصل على جائزة مهمة من مهرجان كانّ، وسعدنا كثيراً بهذا الحدث، لكن الخطأ الذي وقع حول الفيلم بسبب تقديمه فكرة غريبة وبشكل جريء، لا سيّما أنّ المخرج اعتمد على ممثلين غير محترفين، وهذه النوعية من الأفلام لا تلقى إعجاب الجميع مثل الأفلام التجارية”.

هذا وفي خطوة غير متوقعة قام بها المنتج المصري أمير رمسيس تجاه مهرجان الجونة السينمائي وذلك بعد أزمة فيلم “ريش”.

وفي التفاصيل، فقد كشف أمير رمسيس عن تقدمه بإستقالته رسمياً عن منصبه في مهرجان الجونة السينمائي، مشيرًا إلى أن إدارة المهرجان سوف ترسل بيانًا بكافة التفاصيل، رافضًا التعليق على سبب الاستقالة.

وأضاف في لقاء له مع برنامج ET بالعربي إنه ذهب إلى المستشفى للاطمئنان على بشرى رغم تقديمه الاستقالة، لأنه يكن لها كل الحب والتقدير، وأن صحتها أهم من أي شيء، متمنياً لها الشفاء العاجل.

إقرأ أيضاً: يسرا تعتذر من محمد رمضان علنًا.. فيديو جمعها مع باسل خياط وأنغام وغيرهم

هذا وكان سبّب فيلم ريش المصري ضجة كبيرة أثناء عرضه في مهرجان الجونة السينمائي حيث أثار الجدل بسبب بعض المشاهد فيه، مما اضطرّ بعض المشاهير إلى مغادرة العرض.

إليكم فيلم ريش في مهرجان الجونة

في التّفاصيل، أحدث فيلم “ريش” ضجة أثناء عرضة في ​مهرجان الجونة السينمائي​ بدورته الخامسة، ما جعل بعض الممثلين والمشاهير يغادرون قاعة العرض غضباً، بسبب بعض مشاهد الفقر التي إعتبرها بعضهم مسيئة لمصر.

فكان الممثل المصري ​شريف منير​، أول من غادر القاعة بعد ساعة من عرض العمل، وتبعاه الممثلان المصريان ​أحمد رزق​ و​أشرف عبد الباقي​ والمخرج المصري ​عمر عبد العزيز​، مبررين سبب مغادرتهم بأن الفيلم لا يظهر الصورة الحقيقية لمصر.

يشار إلى أن فيلم “ريش” من إخراج ​عمر الزهيري​، وهو أول فيلم مصري ينال جائزة في مهرجان “كان” السينمائي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى