العرّاب الفنيمشاهير العرب

صورة بسمة بوسيل مع رجل آخر غير زوجها تثير الجدل.. من هو؟

أثارت صورة الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل مع رجل آخر غير زوجها ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت بسمة بوسيل ، زوجة الفنان المصري تامر حسني الجمهور، مجموعة صور جديدة من رحلتها إلى باريس العاصمة الفرنسية، وظهرت فيها مع رجل غريب.

بسمة بوسيل مع رجل
بسمة بوسيل مع رجل

وظهرت بسمة برفقة مجموعة من الأشخاص، ولكنها لفتت الأنظار بإجتضانها لشاب غريب لم يتعرف على الجمهور، الذيم عبروا عن صدمتهم بمدى قربها من هذا الشاب، ليتبين أنه شقيقها.

وعلقت بسمة على المنشور مستعينة بكلمات أغنية فرنسية وقالت: “Non rien de rien …non je ne regrette rien”. وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المنشور.

إقرأ أيضاً: بسمة بوسيل ترقص بطريقة إيحائية وتتلقى الانتقادات.. أين غيرة تامر حسني؟

وظهرت بسمة بوسيل وهي ترقص بملابس جريئة في احد الحفلات ، الامر الذي عرضها وزوجها الفنان تامر حسني لموجة من الانتقادات والتعليقات القاسية

حيث نشرت بسمة بوسيل صورتها بملابس جريئة  مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام من حفل فرقة البوب والراب الأمريكية الشهيرة Black Eyed Peas الذي أقيم في الأهرامات.

وقد ظهرت وهي  ترتدي “جمبسوت” ضيقًا باللون الأسود مع فتحات من ناحية الكتف والظهر، وعلقت على إطلالتها: “كوني الأصل لا التقليد”.   واضافت: “عشت لحظات لا تنسى في حفل Black Eyed Peas”.

وحظيت إطلالتها، بتفاعل واسع بين الجمهور فور تداولها على الحسابات الفنية، عبر السوشال ميديا، وسط ردود فعل متباينة بين المنتقدة، والمتغزلة بها.

التعليقات لم تنتقدها فقط لكن الانتقادات طالت زوجها الفنان تامر حسني أيضاً بسبب إطلالتها الجريئة والتي وصفوها بـ “العارية”. وجاءت التعليقات: “مع احترامي ولكن فين غيرة تامر على بسمة ايام زمان لهاد درجة ولا ماكتهمش ليه ومامسوق واش عريانة ولا لبسة اكيد صابر على ولادو الله يهدى ماخلق هاده الحياة ما الا عابرة”، “منعك عالغناء و سمحلك تعري رجل شهم ماشاءالله”. “بلاش العريان يابسمه كنتي جميله وبحب لبسك المحترم”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى