العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العرب

ديفيد بيكهام يحصل من قطر على أموال طائلة.. الرقم خيالي والسبب صادم!!

ديفيد بيكهام يحصل من قطر على أموال

حصل ديفيد بيكهام على أموال طائلة من دولة قطر العربية، وذلك لأسباب صادمة.

إليكم الأموال التي دفعتها قطر إلى ديفيد بيكهام

في التّفاصيل، تعاقدت ​دولة قطر​ مع نجم كرة القدم والقائد السابق للمنتخب الإنجليزي ​ديفيد بيكهام​ ليكون الوجه الاعلامي لبطولة ​كأس العالم​ لكرة القدم 2022 في ستقام في العاصكة القطرية الدوحة في صفقة بلغت قيمتها 150 مليون جنيه إسترليني (نحو 206 ملايين دولار).

وذكرت صحيفة “ذا صن” أن اللاعب السابق البالغ من العمر 46 عاما، وافق على أن يصبح سفيرا لقطر، مقابل 150 مليون جنيه إسترليني سنويا على مدى العقد المقبل بموجب الاتفاق : “يكتنف كأس العالم 2022 في قطر الجدل منذ البداية بسبب المخاوف من انتهاكات حقوق الإنسان المزعومة في مواقع البناء، فضلا عن موقف قطر تجاه النساء ومجتمع الأقليات الجنسية” لكن بيكهام أكد أن المشجعين في قطر سيكونون بأمان ويسمح لهم برفع أعلام قوس قزح في الملاعب.

وهكذا أصبحت قطر أول دولة عربية تستضيف كأس العالم لكرة القدم، ومن المقرر أن تقام البطولة في الفترة بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول من عام 2022.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

 

وكان قد خطف فيديو نشرته فيكتوريا نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام الأضواء حيث شاركت الجمهور بما فعله مع ابنته الصغرى هاربر.

ديفيد بيكهام في الفيديو كان يقوم بتحضير طعام ابنته كي تأخذه معها إلى المدرسة حيث عبرت فيكتوريا عن إعجابها الكبير بخطوة ديفيد التي أذابت قلبها لأن السندويش جاء على شكل قلب.

“بابا أعد الطعام اليوم وهو استثنائي جداً لأنه على شكل قلب…هل يعتبر هذا الأمر لطيف لأن بابا استغرق الكثير من الوقت في الصباح؟”.

إقرأ أيضًاديفيد بيكهام هل ينضم إلى هذا المسلسل العالمي الشهير؟

هاربر هي الابنة الصغرى لـ ديفيد وفيكتوريا تبلغ من العمر 9 سنوات ولديها 3 اشقاء وهم بروكلين ويبلغ 22 عاماً، روميو ويبلغ 18 عاماً، وكروز ويبلغ 16 عاماً.

وكانت قد سخرت فيكتوريا زوجة ديفيد بيكهام منه بعد أن نشر صورته عارياً عبر صفحته الخاصة على موقع إنستغرام حيث خلع قميصه كاشفاً عن صدره.

زوجة ديفيد بيكهام سخرت منه بعد أن ظهر عارياً حيث علق على الصورة قائلاً:

“نعم، هذه إنجلترا، هذا ما نفعله، تشرق الشمس فنخلع قمصاننا ، ونرافق الكلاب في نزهة وتسخر مني فيكتوريا بيكهام”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى