العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد أن طلبت بشرى تقديم ديو غنائي معها.. إليكم شرط روبي المفاجئ!!

إليكم شرط روبي المفاجئ

تابعنا على

بعد أن كشفت الفنانة بشرى خلال حلولها ضيفة على برنامج “واحد من الناس” من تقديم عمرو الليثي، أنها تختار روبي لتقديم ديو غنائي معها، أجابت الأخيرة بشرط مفاجئ.

إليكم شرط روبي المفاجئ لغنائها مع بشرى

في التّفاصيل، فسرت الفنانة المصرية بشرى السبب قائلة: “بحبها ولذيذة ودمها خفيف وبنت بلد”، وهو ما دعا الفنانة روبي لتوجيه الشكر لبشرى على ما قالته عنها.

إقرأ أيضاً: إطلالة روبي كارثية وغريبة جدًا.. لن تصدّقوا ماذا ارتدت!! – صورة

وكان شرط روبي مفاجئ، حيث لم يكن هناك واحدًا بالأصل، بل أكدت أنها جاهزة لتقديم دويتو معها حيث نشرت على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” صورة لبشرى مع تصريحها السابق، وعلقت روبي عليه قائلة: “حبيبتي يلا بينا على الاستديو أنا جاهزة”.

وكانت روبي قد خاضت خلال الأيام الماضية جلسات عمل تحضيرية مع المؤلف كريم شيرين والمخرج عادل مرقص للوقوف على التفاصيل الأخيرة لفيلمها الجديد “بنات رزق”، والذي تشارك في بطولته كل من غادة عادل وشيرين رضا كما يتم حالياً ترشيح باقي الأبطال ومعاينة أماكن التصوير لينطلق قبل نهاية العام الجاري، ويدور العمل في إطار كوميدى لايت حول مجموعة من السيدات تربطهن علاقة صداقة طويلة وتعيش كل منهن في منطقة ما ويتم تجميعهن للقيام بعملية سرقة كبيرة..

بشرى
بشرى

 

من جهةٍ أخرى، كان قد حسم المخرج سامح عبد العزيز مصير الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” وقرر المشاركة به في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، على أن يبدأ التصوير مطلع شهر أكتوبر القادم، ولم يعرف بعد هل ستقدم زوجته السابقة روبي بطولة العمل مثلما حدث في الجزء الأول –الذي شهد انفصالهما – أم يتم استبدالها بنجمة جديدة ضمن سلسلة تغييرات منتظرة لتعويض النجوم الراحلين وبمقدمتهم الفنان محمود الجندي.

إقرأ أيضاً: روبي تتصدر التريند برقصتها الشهيرة على أنغام “قلبي بلاستيك”

روبي لم تتعاون مع طليقها ووالد ابنتها الوحيدة طيبة المخرج سامح عبد العزيز منذ انفصالهما أثناء تصوير الجزء الأول من مسلسل “رمضان كريم” ولم تؤكد حتى الآن مشاركتها في الجزء الثاني علما أنها انتهت مؤخرا من تصوير مسلسلها الجديد “شقة ستة العين الثالثة” كما تستعد لتصوير أول فيلم يجمعها بالنجم أحمد حلمي، إضافة لاستكمال تصوير أغنيات ألبومها الجديد.

وبنفس الوقت لم يكشف سامح عبد العزيز عن القائمة الكاملة لنجوم الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” وتم الاكتفاء بتأكيد التعاقد مع سيد رجب وريهام عبد الغفور وشريف سلامة وكريم عفيفي وسهر الصايغ كما انضم الفنان صلاح عبد الله لأبطال الجزء الجديد بديلا للفنان محمود الجندى، ولم يتم الإعلان عن الموقف النهائي لبقية نجوم الجزء الأول ومن بينهم نجلاء بدر وصبري فواز ومحمد لطفي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى