العرّاب الفنيمشاهير العرب

ريم البارودي تنفي سقوطها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة

تابعنا على

نفت ريم البارودي سقوطها على السجادة الحمراء، وتواجدها في مهرجان الجونة، وذلك عبر نشر تعليق على حسابها الشخصي وعلقت أنها في القاهرة ولم تحضر مهرجان الجونة أساساً.

ريم البارودي تنفي سقوطها في مهرجان الجونة:

انتشر منذ قليل مقطع فيديو على كافة مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تداول نشطاء ورواد المواقع فيديو لحظة سقوط الفنانة المصرية ريم البارودي على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، والذي انتهت فعالياته لهذا العام يوم الجمعة الموافق 22 من أكتوبر الجاري، حيث نشرت العديد من الصفحات وتداولت الفيديو، مما أضطر الفنانة ريم البارودي للرد بالنفي على خبر سقوطها.

ريم البارودي
ريم البارودي

انتهت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي لهذا العام، حيث ضجت مواقع التواصل الإجتماعي  والمواقع الإخبارية، بإطلالات السجادة الحمراء، حيث تداول رواد هذه المواقع مقطع فيديو للفنانة المصرية ريم البارودي، وهي تسقط على السجادة الحمراء في حفل الختام، حيث تصدر الفيديو التريند في مصر، وهذا ما أزعج الفنانة ريم، حيث خرجت عن صمتها.

وقامت بنشر تعليق صادم على حسابها الخاص بها على موقع ” إنستجرام” عبر خاصية استوري، الأمر الذي جعل الشخص التي تسببت في نشر مقطع الفيديو تقوم بالإعتذار لها بشكل رسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام”.

فبعد انتشار الفيديو بشكل واسع وكبير على كافة مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تبين في الفيديو أنه يعود لإحدى الشخصيات التي كانت في حفل مهرجان القاهرة السينمائي، وليس مهرجان الجونة السينمائي، بعد أن نقلته العديد من الصفحات الإخبارية على أنها ريم البارودي هي من سقطت أثناء حفل الختام.

مما اضطرها إلى نشر تعليق على حسابها الشخصي وعلقت قائلة : ” شكراً على اهتمام وحب الناس، وللأسف شخص بيحاول يعمل ترند.. أنا بالقاهرة ولم أحضر مهرجان الجونة أساساً.. وألف سلامة على اللي وقعت “، وأيضًا نشرت تعليق أخر لها على أحد الصفحات المهتمة بالأخبار الفنية موضحة موقفها من الفيديو : ” شكراً جداً على الاهتمام ولكن أنا لم أحضر مهرجان الجونة وأنا بالقاهرة وبخير والفيديو ده مش أنا أساساً “.

إقرأ أيضًا: ريهام سعيد في “شيخ الحارة والجريئة” تتوسّل ريم البارودي

استمرت فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14 أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي تعرض خارج المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى