العرّاب الفنيمشاهير العرب

فضيحة ساندي.. هل ظهرت بوضعية مخلة للآداب مع خالد يوسف؟ – صورة

فضيحة ساندي

تابعنا على

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ ساندي، الفنانة المصرية، وهي إلى جانب المخرج خالد يوسف الذي عرف بفضائحه مع عدد من الفتيات.

في التّفاصيل، كشفت الفنانة ساندي عن حقيقة الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تجمعها بالمخرج خالد يوسف والتي كانت قد نشرتها على خاصية القصص القصيرة الملحقة على حسابها الرسمي بـ”إنستغرام”، وتسببت في إثارة الكثير من الجدل بين متابعيها.

وقالت ساندي في تصريحات صحافية إن السبب الحقيقي وراء نشرها تلك الصورة أن هناك بالفعل عملاً سوف يجمعها به، مضيفة: “عندما نشرت صورة تجمعني به كانت لتهنئته بعيد ميلاده، لكن التعليقات التي جاءت على الصورة سخيفة، ولا أستطيع القول سوى لا تعليق عما قيل وكتب على هذه الصورة وأنا يسعدني العمل مع مخرج كبير مثل خالد يوسف”.

إقرأ أيضًا: انتقادات لاذعة تتعرّض لها سمية الخشاب بسبب محمد صلاح.. هذا ما فعلته!!

يذكر أنه كانت قد أثيرت حالة من الجدل حول الفنانة ساندي منذ فترة بعد انتشار أخبار عن زواج الفنان الراحل نور الشريف منها، بعد أن نشر أحد المواقع خبراً يفيد بتنازل مي نور الشريف عن ميراثها لصالح ساندي، إثر فشل الأخيرة في أخذ حقوقها من بوسي.

حيث كانت قد أثير حولها كثير من الشائعات بشأن وجود علاقة غرامية بينها والفنان الراحل نور الشريف، وأشار عدد من المصادر إلى أنه تم الزواج بالفعل، خاصة أن تلك الأخبار تم تداولها في وقت طلاق نور الشريف وبوسي، حيث اكتفى نور بالتعليق عن الأمر بالقول إنه أراد فقط “تأجيل إعلان الطلاق فترة من الوقت”، من جهتها رفضت بوسي التعليق على الأسباب التي أدت للطلاق وقالت إنها تعتبر ذلك من أسرار حياتها الشخصية “ولا يجوز الإعلان عنها”.

إلا أن المذيع محمد الغيطي نفى تلك الأخبار في برنامجه عبر قناة LTC الفضائية، مؤكداً أن الفنان نور الشريف لم يتزوج ساندي، وأن هذا لم يكن سبب انفصاله عن بوسي، التي عاد إليها مرة أخرى.

إليكم صورة ساندي مع خالد يوسف

ساندي مع خالد يوسف
ساندي مع خالد يوسف

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى