العرّاب الفنيمشاهير العرب

شيرين رضا ترد الصاع صاعين للمتنمرين على ابنة عمرو دياب!

ردت الممثلة المصرية شيرين رضا على التنمر الذي تعرضت له ابنتها نور ابنة عمرو دياب من قبل بعض الأشخاص عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

شيرين رضا أكدت أنّ ابنة نور عمرو دياب تخبرها كل ما يحصل معها وكل التعليقات السلبية التي تتلقاها وهي تحاول أن تجعلها لا تتأثر بهذا الأمر وتؤكد لها أن تعليقاتهم سخيفة.

إقرأ أيضًا: شيرين رضا تكشف عن مهرها.. هل هذا ما دفعه عمرو دياب فقط؟ – صورة

وقالت شيرين:

“هي صغيرة وجديدة على التنمر أنا تعوّدت…بس أنا ممكن أتنمر عليهم هما كمان…إيه إحساسهم لما يعرفوا إنهم نكرة كل قوتهم إنهم قاعدين ورا شاشة…هعملهم بلوك فيقدروا يروحوا يهوهوا في حتة تانية”

وكان قد نشر أحد المنتجين صورة مفاجئة لـ شقيقة الممثلة المصرية الشهيرة شيرين رضا، إذ صدم الجمهور، بهذه المفاجأة لأنّ الأخرى هي أيضًا ممثلة شهيرة في مصر.

في التّفاصيل، بعد نشر بوستر لفيلم “​بنات رزق​” تظهر فيه الممثلة المصرية شيرين رضا مع ثلاث ممثلات مجهولات الهوية، نشر المنتج إسحق ابراهيم صاحب فكرة الفيلم، بوستر جديداً تظهر فيه البطلة الثانية للفيلم، وهي الممثلة ​مي عمر​.

الفيلم تدور أحداثه في قالب تشويقي، وتم رصد ميزانية ضخمة له، نظراً لتصويره في العديد من الدول الأوروبية والعربية، من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة.

من جهةٍ أخرى، فاجأت النجمتين يسرا و شيرين رضا المتابعين بلقائهما المميز على شاشة قناة إم بي سي MBC في برنامج بصراحة، وتبادل الثنائي الكثير من الأسئلة في حوار شيق دار بينهما، إلا أن شيرين رضا فاجئت يسرا بسر صادم حول زوجها.

وفي لقائهما تطرق الأمر للحديث عن العلاقة التي تجمع عائلة صالح سليم، زوج الفنانة يسرا، بعائلة شيرين رضا، حيث قالت يسرا: “في صداقة وطيدة ربطت عائلتك بـ عائلة صالح سليم”، وهو ما ردت عليه شيرين ضاحكة: “كانوا عايزين يجوزونى هشام سليم أخو زوجك، لكن أنا كنت عايزة أتجوز خالد جوزك هشام كان شقي جدا، إنما خالد زوجك كان طول عمره عاقل ورزين وجذاب جدا”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى