العرّاب الفني

صبا مبارك تكشف سر خلافها مع شقيقتها وابنها لأول مرة!

تابعنا على

صرحت صبا مبارك عن علاقتها مع شقيقتها وابنها، ضمن مجموعة من المعلومات عن حياتها الشخصية والفنية، لبرنامج “البوكس” ، مؤكدة أن دخولها مجال التمثيل من أغرب الأمور التي حصلت في حياتها .

تصريحات صبا مبارك عن علاقتها مه شقيقتها وابنها

كشفت الفنانة الأردنية صبا مبارك، عن حياتها الشخصية وعلى الصعيد الفني، وذلك عبر تصريحات لها ببرنامج “البوكس” عبر قناة Gossips في “يوتيوب”، إذ قالت إنها دائماً تعتمد على التمثيل في إخراج العصبية التي تكمن بداخلها، مضيفة أنها تخرج عصبيتها أيضاً في مشاهد التنشن، أو في الكيك بوكس، أو الجري، لكنها مع مرور الوقت تعرضت لإصابات كثيرة.

إقرأ أيضاً: سبب انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام…خيانة وأنانية!

وكشفت مبارك السر وراء مشاجراتها الدائمة مع شقيقتها، فقالت إنها تحصل على أغراضها، وترتدي الجينز الخاص بها، وتتسبب في تلفه دون الرجوع إليها بالاستئذان مثلاً، لأن المقاس ليس مناسباً لها.

وفيما يخص علاقتها بابنها، قالت إن أكثر ما يميز تلك العلاقة أنها لا تتعامل معه على أنها والدته بشكل قوي، كي لا تترك فجوات بينهما، مردفة: “أي حاجة يطلبها مني بعملها”.

 

وتابعت مبارك أنها لن تكون “حما لذيذة” للزوجة التي يتزوجها ابنها، مستطردة: “حطلع عين مرات ابني طبعاً”، بينما أشارت إلى أنها لن تختار له زوجته المستقبلية وستتركه يختار بنفسه، مواصلة حديثها: “حبقى محبطة لو اختار واحدة رخمة”.
وأوضحت أن أقرب شخصية جسدتها في التمثيل، وتعتبرها قريبة منها في الحقيقة، هي شخصية “أحلام” في مسلسل “حكايات بنات”، متابعة: “فيها مني.. أي حاجة ممكن تكعبلني وأنا ماشية”.
وعبرت صبا مبارك عن حبها الشديد لأغاني النجمة المصرية روبي، وتحديداً آخر أغنية لها، التي كانت بعنوان “قلبي بلاستيك”، مشددة على أنها تحب الأغاني الشعبية كثيراً، لكنها لا تستطيع الرقص عليها، حيث إن لها رقصة واحدة على كل الأغاني، وتمنت لو تعلمت الرقص.
وعن أصدقائها من نجوم الفن، تحدثت صبا مبارك عن عمرو يوسف، قائلة: “بيحب النوم، وفي التصوير بين مشهد ومشهد ممكن ينام ساعة”، أما عن دينا الشربيني، فقالت: “بتاكل كتير قوي ومبتتخنش، ومعروف إن دمها خفيف جداً.. وأنا وهي صحاب من زمان، ولما كنت ساكنة في مصر كنا عايشين في نفس البيت”.

 

يذكر ان الفنانة صبا مبارك، ظهرت بإطلالة مميزة على الريد كاربت خلال مشاركتها بفعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

وظهرت صبا بفستان أبيض ضيق، بقصة مميزة على منطقة الخصر، وتطريزات حول الرقبة باللون الذهبي.

كما اعتمدت تسريحة الشعر ذيل الحصان، بينما من الناحية الجمالية اختارت مكياجًا ناعمًا.

ويسدل الستار على فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم، بمشاركة كبيرة من النجوم والنجمات، الذين يتألقوا على الريد كاربت بإطلالات أنيقة ومتميزة.

وعلى مدار 7 أيام منذ انطلاق المهرجان الخميس الماضي، طلّت النجمات بإطلالات متنوعة وجاذبة خطفت الأنظار كالعادة، وتصدرت اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، إما لجمال الإطلالة أو لجراءتها أو لغرابتها أو غيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى