العرّاب الفنيمشاهير العرب

مريم الأنصاري ترد على أنباء طلاقها وتكشف سبب عدم ظهور زوجها معها

تابعنا على

ردت مريم الأنصاري، على الأنباء المتداولة خلال الفترة الماضية بشأن انفصالها عن زوجها والتي انتشرت نتيجة عدم ظهورها معاً منذ فترة طويلة، مؤكدة أن هذا الحديث لا يمت إلى الحقيقة بصلة.

مريم الأنصاري وزوجها
مريم الأنصاري وزوجها

وأكدت مريم الأنصاري عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، أن أخبار طلاقها مجرد شائعة، وردت على سبب انتشار أخبار طلاقها، موضحة أن سبب تواجدها في منزل أسرتها الدائم خلال الفترة الأخيرة وعدم ظهور زوجها معها في الفيديوهات التي تنشرها كان السبب في خروج تلك الشائعات.

وكشفت مريم الأنصاري إلى تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الأخيرة وهو ما دفعها لاستكمال علاجها في منزل أسرتها، موضحة أنها لم تكن ترغب في نشر خبر إصابتها بهذه الأزمة لأنها لا تريد أن تصدر لهم إلا ما هو إيجابي كي تمنحهم الأمل.

وأوضحت مريم الأنصاري أنها في بداية الأمر لم تكن تريد الرد على شائعات طلاقها كي لا تعطي قيمة للأمر، لكن الأمر بدأ في التزايد وتسبب سكوتها في إعطاء فرصة لمطلقي الشائعات في تأليف القصص حول طلاقها وقيام زوجها بالزواج من امرأة ثانية غيرها، لذلك قررت أن تخرج عن صمتها وتوضح الحقيقة.

ولفتت إلى أنها ستعلن أمام الجميع إذا انفصلت عن زوجها لأن هذه الأمور لا يمكن إبقائها سراً، منتقدة تعامل بعض المتابعين مع ما تنشره وأنه ليس بالضرورة إذا نشرت شيئاً حزيناً أو كلمات عبر حسابها بأنها تواجه مشكلة مع زوجها.

واختتمت حديثها، موضحة أن هناك مواقع وحسابات لمشاهير على “السوشيال ميديا” تنشر أخباراً هذه الفترة حول عائلتها ليس لها أي أساس من الصحة، معلقة: “يمكن هذه المواقع عايزة توصل لمشاهدات معينة واحنا قاعدين نتفرج ونضحك.. والحمد لله عايشين مبسوطين

إقرأ أيضاً:  بعد شهرين على زواجها…فاطمة الأنصاري ليست بخير!

يذكر ان  بنات عائلة الأنصاري، خطفنا الأنظار مؤخراً في السعودية بسبب شهرتهن عبر السوشيال ميديا، فأمل الأنصاري هي فنانة مكياج معروفة وناجحة، أما هديل الأنصاري فقد تزوجت من الفنان الكويتي عيسى المرزوق، بينما لفتت فاطة الأنصاري الانتباه بالشبه الواضح بينها وبين الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والذي وضعها دائماً في إطار المقارنة معها، وأخيراً فإن مريم الأنصاري قد حققت الشهرة من خلال مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها على “سناب شات” والتي تعرض بعض الجوانب من أسلوب حياتها المحب للسفر والجمال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى