العرّاب الفنيمشاهير العرب

مريم حسين : وجدت الحب بعد خروجي من السجن

تابعنا على

صرحت الفنانة مريم حسين انها وجدت الحب، كما كشفت عن تفاصيل تجربة السجن التي تعرضت لها، مشيرة إلى أنها تعلمت منها أن تكون أكثر هدوءاً وتعيد حساباتها السابقة.

مريم حسين تتحدث عن تجربة السجن

وأوضحت  مريم حسين في لقاء مع الإعلامي العراقي نزار الفارس أن تجربة السجن حولتها من شخصية جدلية إلى شخصية جادة بعد الخروج منها.

وتابعت: “تجربة السجن استفدت منها إني قعدت مع نفسي بدون السوشال ميديا لمدة 11 يوما.. وعرفت ربي أكثر وهذا سبب راحتي”.

وأكدت أنها لا تواجه صعوبة في أن يطلق عليها لقب “سجينة سابقة” لأنها دخلت بعلاقة حب بعد خروجها من السجن، بحد تعبيرها.

مريم حسين
مريم حسين

أضافت قائلة: “وجدت الحب بعد خروجي من السجن، مع إنني كنت ضد الزواج بعد تجربتي السابقة”، ورفضت الكشف عن تفاصيل أكثر حول تلك العلاقة الحالية مشيرة إلى أنها تعلمت من تجربة زواجها مع الممثل فيصل الفيصل بأن لا تفصح عن تفاصيل زيجاتها وحياتها الشخصية للعلن.

أكدت أن عالم السجن أكثر هدوءاً واصفة التجربة بـ “الحياة حلوة”، معلقة: “شفت شي ما كنت شايفته برا، ماكوا تلفونات، ومافي ضجيج.. ما في أحلى من الحرية، لكن الله ما ابتلاني بهذه المصيبة إلا في نيتجة، رب ضارة نافعة، أنفعتني بالحب، والارتباط، وان أبني عائلة حلوة، وأنفعتني إني أراجع حساباتي التي أخطأت بها بالزمنات”.

وحول سبب خروجها من السجن، وجه لها الإعلامي نزار الفارس حول إذا كان خروجها من السجن كان بشكل قانوني أم من خلال الواسطة بتدخل بعض الأشخاص، لكنها رفضت الإجابة على السؤال، وعلقت مريم حسين: “أنا ما أذكر شو اللي صار قبل خروجي، واسألني بس بعد خروجي”.

وردت مريم حسين على مقارنتها بالفنانة رانيا يوسف بعد أن ظهرت بإطلالة مشابهة لها، معلقة: “أولاً أوجه لها تحية، ما شاء الله عليها هي جسم أنا ضعيفة، يعني هي جسمها حلو والفستان راح على جسم حلو.. شي طبيعي.. أنا أم ولدت وبعد الولادة طلعلي بطن وما اشتغلت على هاي المنطقة بـ الرياضة لأني ما أحب الرياضة.. والفستان بين لي هاي المنطقة”.

 وفاجأت مريم حسين المتابعين بإجاباتها الصادمة حول سؤالها عن “المساكنة”، وقالت: “ما بعرف شو يعني مساكنة، هذا مصطلح جديد في المجتمع، عندنا زواج، هل هي موجودة في أي كتاب سماوي؟”.

ولفتت مريم حسين قائلة: “أنا مش ضد أي شي، إذا مايا دياب شايفة هالشي صح، الله يوفقها، في شي اسمه زواج وفي شي اسمه خطوبة.. هذي المصطلحات اللي أعرفها”.

إقرأ أيضاً:  مريم حسين لـ نزار الفارس: سعد لمجرد أفضل من محمد رمضان وأنا مش زي رانيا يوسف

و كانت مريم حسين تعرضت لتجربة السجن ولكن تم  الإفراج عنها  بعد تنفيذها حوالي أسبوع من حكم السجن لمدة شهر في قضية صُنفت بأنها هتك عرض كان قد رفعها ضدها الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي.

ومريم حسين البالغة من العمر 30 عاماً، فنانة مغربية عراقية، تعمل في التمثيل، وتقيم في الإمارات، اشتعلت الخلافات بينها وبين الجسمي عندما أعلن الأخير، العام الماضي، أنه يرغب في مقاضاتها على خلفية انتشار فيديو مصور نسب إليها ووصف بالإباحي.
واعتبر الجسمي أن الفنانة المغربية لا تكف عن المغامرات، ودائماً تحاول أن تصنع لنفسها النجاح لكن “بطريقة خارجة عن اللياقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى