العرّاب الفنيمشاهير العرب

فنان مصري يكشف عن نقطة ضعف محمد هنيدي.. لن تصدّقوا ما هي!! – فيديو

فنان مصري يكشف عن نقطة ضعف محمد هنيدي

تابعنا على

عند حلوله كضيفٍ في برنامج “هنيدي شو” الذي يعرض عبر قناة “المحور” ويقدمه الفنان محمد هنيدي، كشف الفنان شريف منير عن نقطة ضعف صديقه هنيدي.

في التّفاصيل، حكى عن مواقف جمعتهما اكتشف من خلالها نقطة ضعف صديقه.

وقال شريف موجهاً كلامه لهنيدي إنه لديه الحق أن يحذف هذا المقطع في المونتاج، لكنه سمح له أن يكشف عن نقطة ضعفه، وحكى أن هنيدي ينزعج عند سماعه صوت أي ورقة “تخرفش” لا يتحمل وينزعح كثيراً.

وتذكر شريف منير ما فعله في هنيدي خلال إحدى المسرحيات عندما وضع في جيبه قطعة ورق تصدر الصوت الذي يزعج هنيدي ووقف بجانبه وبدأ يحركها فقال له هنيدي على المسرح “لا وحياة أبوك”.

وأكمل هنيدي ليتذكر مقلباً قام به كل أبطال مسرحية “ألابندا” عندما أمسكوا بأوراق تصدر الصوت المزعج فطلب محمد هنيدي إغلاق الستارة وأضاف قائلا: “قرار قفل الستارة دا صعب جداً وكنا بنعمل في بعض بلاوي”.

يذكر أن برنامج “هنيدي شو” استضاف محمد هنيدي في حلقته الأولى الفنانين شريف منير ومدحت صالح ليتذكروا معاً كواليس الأعمال التي جمعتهم منها مسرحية “حزمني يا”.

شاهد نقطة ضعف محمد هنيدي

 

من جهةٍ أخرى، أعاد عدد من الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي تداول صورة قديمة للممثلة المصري محمد هنيدي وزوجته خلال حضورهما إحدى المناسبات الفنية.

إقرأ أيضاً: رولا يموت بفعلٍ فاضح.. خلعت ملابسها الداخلية أمام العلن!! – صورة

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة محمد هنيدي وزوجته، إذ تعرضت الأخيرة لموجة واسعة من الإنتقادات الساخرة، التي ركزت في معظمها على فارق العمر بينهما، إذ أشار كثير من المتابعين إلى أنها تكبره في السن.

وكان من التعليقات “مش حلوة” و”مبينة أكبر منو بكتير” و”هنيدي من كتر مهو شكله صغير مراته تحس إنها والدته”.

ومن ناحية أخرى، حالة من العفوية والضحك أثارها النجم المصري محمد هنيدي كعادته بعد أن قام بإطلاق أغنية “راب” جديدة له ونشرها عبر صفحاته على مواقع التواصل.

الأغنية هي من فيديو لإحدى الإعلانات وعلّق عليها هنيدي قائلاً:” من النهاردة مافيش راب .. انا الراب.. هنيدي جاي يا ساحة .. ودعوا عيشتكوا المرتاحة”.

وفي منشور آخر قال:” بسرعة امينم واداء دريك وابداع كانييه ويست .. ودي البداية”.

إقرأ أيضاً: محمد هنيدي وابنه حديث الجمهور…شاهد الشبه بينهما – صور

التعليق الأكثر طرافة كان عندما وضع نفسه بمنافسة مع الفنان العالمي إيمينيم وقال:

” اطالب موسوعة جينيس فورا .. بتغيير لقب صاحب اسرع رابر في التاريخ بأسم محمد هنيدي احمد عبد الجواد مواليد سنة ١٩٩١ واغنيته الجديدة مع مولتو بدلا من المدعو آمينم.. والا سنضطر لمقاضاه الموسوعة”.

وتلقى محمد الكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجابها بطرافته والطريقة التي قام من خلالها بالتسويق لعمله الجديد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى