العرّاب الفنيمشاهير تركيا

هل اعترف بوراك أوزجيفيت بخيانته فهرية مع نسليهان قبل الزواج؟

تابعنا على

يبدو أن غيرة زوج نسليهان أتاغول من بوراك أوزجيفيت لم تأتِ خاصة بعد التصريح المثير للجدل الذي انتشر للأخير اعتبره البعض دليل على علاقة حب بينهما.

بوراك أوزجيفيت في تصريح له ربطه البعض بالعلاقة بينه وبين نسليهان أتاغول بعد مسلسل حب أعمى قال:

“أصعب شيء أن تقع في حب ممثلة وهي في علاقة مع شخص آخر، لقد حصل معي هذا الأمر”.

في ذلك الوقت كانت نسليهان لا تزال مخطوبة من قادير وبعد انتهاء المسلسل تزوج بوراك من فهرية ونسليهان من قادير ولم يدعوا بعضهم لحفل الزفاف.

وبسبب قصة الغيرة المعروفة بين زوج نسليهان من بوراك وانسحابها من المسلسل بعد أن انزعج قادير من مشاهد الحب بينهما.

نسليهان وبوراك وبحسب تقارير صحافية تركية فقد تمت المصالحة بينهما لكن يبدو أن فهرية إفجين غاضبة ومنزعجة من هذا الأمر حيث عندما تم سؤالها عن رأيها جاء الجواب صادماً.

إقرأ أيضًانسليهان أتاغول وزوجها يورّطان هاندا أرتشيل وحبيبها بطلاقهما – صورة

وقالت فهرية أن العلاقة بين بوراك ونسليهان لا تعنيها أبداً وهي لا تتدخل بعلاقاته مع زملائه معبرة عن غضبها من سؤالها عن هذا الأمر مشيرة إلى أنه لا رأي لها بذلك.

وأضافت فهرية أنّ بوراك لم يتشاجر يوماً مع أي أحد ويجب سؤال الطرف الآخر عن الموضوع أي نسليهان في دليل أنها غاضبة من هذا الأمر .

وأكدت فهرية أنه لا فائدة من الحديث عن هذا الموضوع لأنه لا وجود للمشاكل أصلاً وتمنت التوفيق لـ نسليهان ولباقي الزميلات والممثلات.

لكن من المعروف أنه بعد النجاح الهائل الذي حققه بوراك ونسليهان في مسلسل حب أعمى والانسجام الكبير الذي نشأ بينهما فإنّهما رفضا أن يكون هناك جزء جديد منه نتيجة الخلاف بينهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى