العرّاب الفنيمشاهير العالم

كيم كارداشيان تكشف عن أسرار جنسية.. أكثر من 500 مرة في اليوم!!

كيم كارداشيان تكشف عن أسرار جنسية

تابعنا على

كشفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن أسرار كثيرة في حياتها، منها الأمور المتعلقة بالجنس.

إليكم أسرار كيم كارداشيان الجنسية

عندما يتعلق الأمر بممارسة الجنس ، لا تواجه نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ أي مشاكل في السماح للعالم بمعرفة كيف تحب ان تكون حياتها ونشاطها الجنسيين أما عن وضعيتها المفضلة ردت على الموضوع وقالت: “من الخلف”.

عندما كان يتعلق الأمر بإنجاب طفل ، فإن كيم وكانيي ويست لم يضيعا الوقت فعندما حاولت الحمل بالطفل الثاني للزوجين كشفت كيم عن سر صادم حول هذا الموضوع :”كنت أمارس الجنس 500 مرة في اليوم.” مع الاشارة الى ان كيم كان لديها مشكلة في موضوع الخصوبة والانجاب.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

 

من جهةٍ أخرى، قام رجل غامض بالظهور مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان إذ لم يكشف عن هويته، بسبب إطلالته التي تشبه إطلالة كيم، فاعتقد البعض أنها عادت إلى زوجها كانييه وست.

في التّفاصيل، أعاد النجم العالمي ​كانيي ويست​ متابعة طليقتة نجمة تلفزيون الواقع ومواقع التواصل الإجتماعي ​كيم كارداشيان​، في صفحته الخاصة، فتساءل المتابعون إن عادا لبعضهما.

إقرأ أيضاً: كيم كارداشيان تثير الرعب بـ إطلالتها المخيفة.. لن تصدّقوا كيف ظهرت – صورة

وبعد أن أحدثت كيم بلبلبة بإطلالتها بحفل الـ”​Met Gala​”، إذ ظهرت كيم بإطلالة سوداء من رأسها حتى قدميها، كما أنها غطت وجهها بالكامل بقماشة سوداء ولم تظهر حتى عينيها. كما تضمنت الإطلالة العديد من القطع الداكنة المتطابقة، وإحتوت على العديد من القطع المعقدة، كذلك لم تنسَ كيم القفازات السوداء. وتركت كيم شعرها يتدلى إلى أسفل ظهرها بتسريحة الـ “Ponytail”.

ورغم الجدل الذي أثاره ظهورها، رافق كارداشيان بالسير على السجاة الحمراء رجلاً، لم يكشف عن هويته، بسبب إطلالته التي تشبه إطلالة كيم.

وتكهن الجمهور بأن يكون هذا الشخص هو كانيي، وتساءلوا حول عودتهما لبعض، ليتبين أن مرافق كيم هو ديمنا جفاساليا، مصمم الزي التي أطلت به في حفل الـ”Met Gala”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى