العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

أليك بالدوين:قتل امرأة وتاريخه مليء بالكوارث…أسرار لا تعرفها عنه!

أليك بالدوين

تابعنا على

حادثة مأساوية تواجه أليك بالدوين بعد أن أطلق النار على مديرة التصوير الأوكرانية ومخرج أثناء تصويره مشهداً من فيلمه الجديد.

أليك بالدوين

وفي حين كان يجب أن يكون الرصاص داخل المسدس خُلّبي أو ما يعرف برصاص فارغ إلا أنّ أليك قتل هالينا هاتشينز على الفور وأصاب المخرج جويال سوزا.

بالدوين كان قد اعتزل عام 2012 لكنه يمتلك تاريخاً حافلاً بالمشاكل ففي عام 2011 تم إنزاله من الطائرة بسبب رفضه إغلاق هاتفه الذكي.

أليك بالدوين
أليك بالدوين

وفي 2014 استدعي للتحقيق بسبب السلوك غير المنضبط مع رجال الشرطة وفي 2018 دخل في شجار مع أحد الأشخاص على مكان لوقوف السيارة واتّهم بالاعتداء والمضايقة.

ولأنه معروف بتقليده الساخر للرئيس الأميركي دونالد ترامب علق الأخير على هذه الحادثة بشماته قائلاً:”أتمنى له حظاً سعيداً”.

إقرأ أيضًا: فضيحة.. تسريب صور بيونسيه وهي عارية تمامًا وما فعلته معيب!!

حادثة بالدوين أعادت الذاكرة إلى عام 1994 عندما قُتل براندون لي ابن النجم العالمي بروسلي برصاص كان يفترض أن يكون خُلّبي أثناء تصوير فيلم الغراب.

الإتهامات تشير إلى هانا غوتيريز ريد المسؤولة عن فحص الأسلحة النارية في الفيلم والتي قيل أنها مهملة لعملها وكانت قد أعطت مسدساً لفتاة تبلغ من العمر 11 عاماً دون ان تتأكد من سلامته.

واللافت أن الضحية هالينا طلبت أكثر من مرة توفير بيئة عمل أكثر أماناً لفريقها راحت ضحية كارثة تجعل بالدوين يتمنى لو أنها بقي معتزلاً التمثيل.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى