العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد تعرضه لحادث سير مع حبيبته…تسريب صورة وائل كفوري مع ممثلة تركية!

تابعنا على

بعد مرور أيام قليلة على تعرضه لحادث سير مع حبيبته شانا عبود، تم تسريب صورة وائل كفوري مع ممثلة تركية شهيرة في الوطن العربي.

تسريب صورة وائل كفوري مع ممثلة تركية شهيرة هي ألتشين سانجو جاء بعد الحادث المروع الذي تعرض له قبل ايام وكانت برفقته حبيبته شانا.

صورة وائل وألتشين التي تم تسريبها هي من مهرجان ضيافة عام 2017 في لبنان وكان الثنائي مكرمان فيه والصورة دفعت الكثير للتنبؤ بعلاقة حب تجمعهما لكن ذلك ليس حقيقياً.

وكان قد كشف النائب في البرلمان اللبناني هادي حبيش، الصديق المقرب للفنان وائل كفوري، عن تفاصيل حادث السير الذي تعرّضه له الأخير وأدخله الى المستشفى.

إقرأ أيضاًرسالة خاصة من نانسي عجرم لـ وائل كفوري بعد نجاته من الموت

وشكّل حادث السير الذي تعرّض له وائل كفوري إلى صدمة كبيرة في الوسط الفني والإعلامي والشعبي.

وأكّد هادي حبيش أنّ “وائل كفوري كان يسير بسرعة نحو 100 كيلومتر على الأوتوستراد، عندما ارتطمت بسيارته سيارة خرجت من أحد المفارق، ما تسبب بطيرانه، لأنه لم يكن يضع حزام الأمان، على عكس حبيبته شانا عبود، ولكن وضعهما مستقر ولا تتعدى إصابتهما الرضوض”، لافتا إلى أنّ “من صدم وائل هو شخص سوري ولكنه لاذ بالفرار وأنهم عرفوا جنسيته من لوحة سيارته”.

وفي تصريحات صحفية، قال حبيش: “وائل نجا بأعجوبة، والقديسة رفقا هي التي حمته من الموت”.

وتابع: “ابن خالته ومدير أعماله إدي غانم كان أول مَن وصل الى مكان الحادث ورقد بالمستشفى أيضا بعد تعرضه لصدمة بسبب رؤيته لوائل وهو بهذه الحال”.

وأفاد حبيش أنّ وائل كان على اوتوستراد جبيل وارتطمت به سيارة جاءت من أحد المفارق من ناحية اليمين وتسبّبت بوقوع الحادث المروع، مشيرا إلى أن “السيارة انقلبت عدة مرات بوائل وليس مرة واحدة، وهو نجا بأعجوبة، وأي حادث مماثل يمكن أن يؤدي عادة إلى الموت، ولكنه كان عائدا من زيارة القديسة رفقا التي حمتْه وتقف وراء نجاته”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى