العرّاب الفنيمشاهير العرب

حلا الترك أُصيبت باكتئاب بسبب مشاكل والديها..وتعليقها صادم – فيديو

تابعنا على

تحدثت الفنانة الشابة حلا الترك عن إصابتها باكتئاب في الفترة الأخيرة بسبب عدم تواجدها مع عائلتها بعد انتقالها إلى دبي.

حلا الترك كشف عن إصابتها باكتئاب حاد بعد انتقالها إلى دبي للدراسة في الجامعة وقالت أنها مرت بظروف صعبة جداً.

إقرأ أيضًامنى السابر تنتصر على ابنتها حلا الترك.. إليكم الحكم النّهائي – فيديو

وفيما لم تأتِ حلا الترك على ذكر المشاكل التي واجهتها مع والديها وخاصة والدتها التي فضحت تفاصيل الدعوى التي قدمتها ابنتها ضدها لكن كان واضحاً تأثير الأزمة على الفنانة الشابة.

وأضافت حلا إلى أنها لم تكن متعودة بالابتعاد عن عائلتها كثيراً وعمتها في دبي هي من تهتم بها في هذه المرحلة.

وفي جديد تطورات قضية أهل حلا الترك، أعلنت محكمة التمييز في مملكة البحرين رفضها الطعن بحكم محكمة الاسئناف القاضي بمنح حضانة أولاد الطليقين المنتج محمد الترك ومنى السابر إلى الوالد.

ويشار الى أنّ أهل النجمة البحرينية حلا الترك هما الثنائي المتصارع في المحكمة على حضانة شقيقيها محمد وعبدالله، المنتج محمد الترك ومنى السابر.

وعلّقت السابر على رفض طلبها باسترجاع الحضانة: “ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد له يد في الموضوع.. الدنيا دواره والله مارح ينسى عبده”.

وقال الترك من جهته: “الحمدالله حمدا كثيرا بعد اكثر من 6 سنوات من النزاع على حساب مصلحة الاولاد وتضيع أكثر من 6 سنوات من حياتهم لاسباب المال والشهرة حكمت المحكمة بالعدل أخيرا بعد طول انتظار وصبر اولادي خط أحمر”.

وكانت محكمة بحرينية أصدرت قرارها باستبدال عقوبة السجن بحق السابر بالعمل اليدوي، في قضية مقابل أموال حصلت عليها من ابنتها حين كانت تحت وصايتها.

الفنانة البحرينية حلا الترك قد قامت بالكشف عن تخصصها الجامعي، بعد العديد من المرات التي أثارت فيها الجدل حول هذا الموضوع.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى