العرّاب الفنيمشاهير العرب

شروط حفل محمد رمضان في السعودية…طلباته صارمة!

وضعت عدة شروط لحضور حفل محمد رمضان في موسم الرياض 2021 في السعودية الشهر المقبل، كما سيقدم محمد سعد مسرحية “اللمبي في عصر الجاهلية” التي يتم عرضها الشهر المقبل في مدينة الرياض.

شروط حفل محمد رمضان في السعودية:

يستعد الفنان المصري محمد رمضان لإحياء أولى حفلات موسم الرياض 2021 الشهر المقبل خاصة  1 نوفمبر بمحمد عبده أرينا بالمملكة العربية السعودية، حيث يلتقي محمد بجمهوره السعودي على مسرح محمد عبده أرينا في منطقة بوليفارد سيتي.

وتحدد سعر موحد للتذاكر وهو 58 ريال شاملة الضريبة.

ويبدأ الحفل الساعة التاسعة والنصف مساء، ومن شروطه عدم دخول الأطفال من هم أقل من 12 عاما، كما يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان.

ويقدم موسم الرياض مجموعة من الفعاليات لهذا العام من بينها 70 حفلة غنائية عربية، 6 حفلات غنائية عالمية، 10 معارض عالمية، 50 عرضًا مسرحيًّا، 18 مسرحية عربية، 6مسرحيات عالمية، بطولة واحدة للمصارعة الحرة، مباراتين عالميتين، فضلاً عن 100 تجربة تفاعلية، و200 مطعم و70 مقهى.

ومن أبرز هذه الفعاليات التي تعتبر الأفضل على مستوى العالم في مجال الألعاب الإلكترونية وهي  Rush والتي سوف تقام في واجهة الرياض.

إقرأ أيضاً: محمد هنيدي في سلام مربع أولى مسرحيات موسم الرياض 2021

كما سيتضمن موسم الرياض مجموعة من الفعاليات خلال الأيام الماضية بينها، في 21  أكتوبر إطلاق البوليفارد، إضافة إلى فعالية WWE، وفي 22  أكتوبر انطلاق مهرجان “RUSH” للألعاب الإلكترونية في منطقة واجهة الرياض، وفعالية MBC ذا هاوس أوف تالنت، وعرض “كريستال ميز”، أما في 23  أكتوبر انطلاق “كومبات فيلد”.

 وبينما يشهد يوم 24  أكتوبر إطلاق منطقة المربع، و25 أكتوبر “تجربة مسامير”، يشهد يوم 26  أكتوبر انطلاق “ونتروندرلاند”، وعرض مسرحية “سلام مربع”، فيما يتضمن يوم 27  أكتوبر انطلاق “رياض سفاري”، وفعالية “ذا شامبيون أوف ماجيك”.

اما في يوم 28  أكتوبر “الأوكسترا المصرية” في الرياض، وحفلة لجورج وسوف ووائل جسار، كما ستقام 6 حفلات غنائية تمثل 2 بالمئة من الفعاليات والتي تقام في العاذرية أواسيس الرياض.

ويشهد موسم الرياض حضور الكثير من نجوم العالم ليس فقط في مجال الفن، وإنما سيشارك نجم الكرة ميسي واللاعب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، والذي تقام مباراة بين نجوم الهلال وباريس سان جيرمان، والتي تعتبر مباراة ودية سوف يقوم بمشاهدتها الجماهير السعودية حيث تحمل المباراة مقاجاة بانضمام لاعبي الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه، حيث يرى الجانب السعودي ثلاث من أبرز اللاعبين وهم الثلاثي البرازيلي نيمار والفرنسي مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في شهر يناير 2022.

ويأتي انطلاق موسم الرياض بعد انتظاره بشغف من قبل الجماهير المحلية والعالمية التي شاهدت الإعلان عن موعد انطلاقه في ميادين عالمية، أبرزها: منهاتن ونيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، ومدينتا لندن ونيوكاسل في بريطانيا، وعدد من المدن العربية، منها: دبي والكويت والدوحة، فضلًا عن المدن السعودية الكبرى، وشاشات التلفزة العربية والعالمية.​​​​​​

إقرأ أيضاً: إعلامية تفقد ساقها في مهرجان الجونة السينمائي.. لحظات مرعبة!! – فيديو

يذكر أن الفنان المصري محمد رمضان ، كان قد حسم حقيقة الاخبار التي تحدثت عن تعاونه مع الفنان المصري أحمد الفيشاوي في عمل مشترك وذلك بعد صلحهما مؤخراً في مهرجان الجونة.

ونفى محمد رمضان أن يكون هناك أي تعاون مع أحمد الفيشاوي، وقال في تصريحات صحفية:”كل مانشر بخصوص التعاون مع المنتج العراقي سيف عريبي أو الفنان أحمد الفيشاوي غير حقيقي بالمرة”.

وأضاف:”ما حدث هو جلسة صلح جمعت بيني وبين الفيشاوي مؤخرًا ، وأنا أركز الفترة الحالية على بعض الأغنيات الجديدة التي اطرحها لـ الجمهور”.

هذا وكان عاد الخلاف بين الفنان المصري محمد رمضان والممثل المصري احمد الفيشاوي ليتصدر حديث المتابعين خلال الساعات الماضية، ولكن هذه المرة بسبب الصلح الذي تمّ بينهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى