العرّاب الفنيمشاهير العرب

شقيق إيميه صياح يخطف الأنظار.. وسامة “على الحل”! (صورة)

تابعنا على

خطف شقيق مقدّمة البرامج إيميه صياح، إيلي الانظار بوسامته.

وفي التفاصيل، نشرت إيميه صياح صورة برقفة إيلي شقيق ها، بمناسبة عيد ميلاده وذلك على حسابها الخاص على انستغرام.

ولاقت الصورة الكثير من التفاعلات، إذ وصفت إيميه شقيقها بالوسيم، معربة عن فخرها بنجاحاته التي حققها في سن مبكرة، ولفتت إلى أن هذا اليوم اسعد أيامها وكشفت عن حبها الكبير له.

وكتبت إيميه، في رسالتها لشقيقها، قائلة: “إنه عيد ميلاد أخي الوسيم اليوم.. أسعد عيد ميلاد حبيبي.. بارك الله في دربك دائماً.. أنا فخورة جداً بك وبما أنجزته في سن مبكرة.. أحبك”.

وتفاعل عدد من نجوم الفن والمشاهير على المنشور، حيث تركوا تعليقات هنأوا فيها شقيقها بعيد ميلاده وتمنوا لهما الخير، لتبادلهم إيميه الردود مثمنة موقفهم.

إيميه صياح
إيميه صياح

إقرأ ايضاًإيميه صياح تكتب فيلماً رومانسياً.. وهل تجسّد دور الليدي ديانا؟

وكانت نشرت الممثلة اللبنانية إيميه صياح رسالة مؤثرة تعليقاً على إنتهائها من تصوير دورها في مسلسل “الهيبة” بجزئه الخامس الذي إنطلق عرضه مؤخراً.

وأعربت إيميه صياح عن حزنها بسبب إضطرارها إلى توديع كواليس “الهيبة”، ونشرت صورة عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام كتبت فيها:”أحب عملي، أحب فيه أنني ألتقي بأناس جدد في كل مشروع، وأحب فيه أنه ليس عملاً روتينياً، كما أحب أنه يتوجب علي التواجد كل مرة في أماكن جديدة بقصص جديدة وغير مكررة”.

وأضافت:”بعد أن أقضي أياماً وليالي مع زملاء وأناس مميزين، فجأة وبعد إنتهاء العمل، ابتعد عنهم واتوقف عن رؤيتهم ومن الممكن أن لا أراهم مجدداً”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى