العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليكم سر فستان نجلاء بدر الشفاف بعد فضيحة كبيرة في الجونة!! – صورة

إليكم سر فستان نجلاء بدر الشفاف

تابعنا على

وأخيرًا قامت الفنانة نجلاء بدر بالكشف عن سر الـ فستان الذي لبسته في الجونة.

في التفاصيل، بعد أن ردت الممثلة المصرية ​نجلاء بدر​، على الإنتقادات التي طالتها مؤخراً بسبب إطلالتها في مهرجان الجونة بدورته الخامسة، حيث وصف البعض فستانها بأنه الأكثر عرياً، عادت اليوم لتقوم بتصوير الفستان نفسه، وذلك بهدف إظهار القماشة التي كانت قد صرحت بأنها لم تظهر وهي من النوع “الشفاف” ولم تظهر في الكاميرا، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وعمدت بدر إلى تصوير كافة أجزاء الفستان، خاصة بعد أن أكد متابعيها، بأن الفستان لا يحتوي على تلك “القماشة”، في لفتة منها إلى أنها دائماً صريحة إلى أقسى الحدود مع متابعيها.

إليكم فستان نجلاء بدر في الجونة

فستان نجلاء بدر
فستان نجلاء بدر

 

من جهةٍ أخرى، أحدثت الفنانة المصرية نجلاء بدر جلبةً واسعة، بعد انتقادها الاعتماد في الزواج على مذهب الإمام أبي حنيفة النعمان، ما عرّضها للكثير من الانتقادات، حيث اعتبر البعض أنّ لا علاقة لها في الأمور التي تخصّ الدّين.

في التفاصيل، تساءلت الفنانة المصرية نجلاء بدر عبر حسابها الشخصي على موقع فايسبوك عن سبب اعتماد مذهب الإمام أبي حنيفة النعمان في عقود الزواج في مصر، وكتبت: “هو إحنا ليه بنتجوز على مذهب الإمام أبي حنيفة النعمان !! .. الجواز على الكتاب والسنّة فقط والكتاب والسنّة فيهم كل التشريع لعلاقة الأزواج ابتداءً من الخطوبة وحُسن المعاملة بين الأزواج والطلاق أو التسريح وحق الميراث… ليه بنرجع لمذهب في عقد الزواج”.

إقرأ أيضًا: هند القحطاني في أعلى قائمة الترند.. والسبب استعراض مفاتن جسدها – فيديو

وأردفت: “ويا ريت مش عايزة رد عشوائي لإني قريت كتير… المقصود من كلامي إن عقد الجواز لا يشترط وجود مذهب على الإطلاق لأن الجواز حق شرعي أكثر من كونه قانوني إلا إذا كان المذهب كمرجع قانوني في المحاكم فقط ولكنه ليس أساسي في صيغة الزواج”.

واختتمت بالقول: “وبما إنه المذهب الوحيد المعترف بيه في المحاكم المصرية لحل النزاعات فلماذا يذكر في صيغة الزواج الشفوية ما يتكتب بند في العقد يمضي عليه الطرفين… ولا يذكر اصلاً لإن المحاكم أساساً هتقوم بتطبيق هذا المذهب سواء قبلت أو لا مع العلم إني اكتشفت إن في حالة الطلاق لا يذكر المذهب على الإطلاق”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى