العرّاب الفنيمشاهير العالم

فاجعة تهز الوسط الفني.. ممثلة شهيرة مفقودة منذ أيام ولا أثر لها!

تابعنا على

هزت فاجعة الوسط الفني في العالم، حيث تم الإعلان عن أنّ ممثلة شهيرة مفقودة منذ أيام.

وفي التفاصيل، أعلن انّ ممثلة شهيرة وهي الروسية المعروفة، سفيتلانا سفيتليتشنايا مفقودة منذ أيام، والبحث جار عنها بأكثر من 40 متطوعا يمثلون منظمة “ليزا أليرت” الخيرية للبحث والإنقاذ

وكانت الممثلة الروسية سفيتلانا سفيتليتشنايا فقدت في موسكو في 21 أكتوبر الجاري وهي مصابة بمرض الخرف.

وأعلن الناطق باسم المنظمة إن إجراءات البحث عن الممثلة شملت 3 دوائر في موسكو، ويشارك فيها 42 متطوعا قطعوا مسافة 30 كيلومترا بحثا عنها وفشلت إلى حد الآن كل المحاولات الرامية إلى اكتشاف الممثلة على الرغم من أن المتطوعين اتصلوا بأقسام الشرطة والمستشفيات في العاصمة وضواحيها.

إقرأ أيضًا: فضيحة.. تسريب صور بيونسيه وهي عارية تمامًا وما فعلته معيب!!

من جهة اخرى، أوضح المتحدث باسم شرطة موسكو أن نجل الممثلة أبلغ الشرطة عن فقدان أمه الأحد 24 أكتوبر الجاري. وقال إن هناك معلومات تفيد بأن الممثلة حضرت قبل فقدانها إلى ورشة “غوركي” السينمائية حيث كان عليها أن تشارك في العرض التلفزيوني وكان مزاجها جيدا. لكن صحتها تدهورت فجأة، ما أجبر منظمي العرض على استدعاء سيارة إسعاف أوصلتها إلى أحد مستشفيات موسكو. ورفضت الممثلة البقاء في المستشفى وغادرته. ومنذ ذلك الحين لم يرها أحد.

وتبلغ الممثلة 82 عاما من العمر وشاركت في تصوير أفلام كثيرة، بما فيها “اليد الماسية”، “17 لحظة من الربيع”، “لا يمكن تغيير مكان الموعد” وغيرها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى