العرّاب الفنيمشاهير العرب

أروى عمر تثير الجدل وتقبّل قدميّ زوجها.. والسبب صادم!! – فيديو

أروى عمر تثير الجدل

تابعنا على

أثارت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية أروى عمر الكثير من الجدل بعد أن تحدثت عن زوجها، وأنّها تقوم بتقبيل قدميه.

في التّفاصيل، ردت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية ​أروى عمر​ على كل الانتقادات التي وصلتها بعد زواجها وخصوصاً التي كانت ضمن نطاق العنصرية في حق زوجها عبدالله المولد.

إقرأ أيضًا: بعد سجنها بسبب المخدّرات.. زواج أروى عمر من نجم سعودي شهير!! – فيديو

وتكلمت عن التعليقات المسيئة بحقه لانها صاحب لون بشرة داكنة واشارت هي “اننا كلنا بشر وسندخل قبر واحد” واعتبرت ان زوجها رجل بكل ما للكلمة من معنى لانه وفي بكلامه معها وعكس الرجال الذين يرمون الشابة بعد تعلقها فيه.

واثارت الجدل بدفاعها قائلة “ماذا استفدنا من الجمال؟” وتابعت : “أبوس رجله لانه يجعلنا سيدة مستتة ولا ينقص علي شيء”.

شاهد ما قالته أروى عمر عن زوجها

 

من جهةٍ أخرى، بعد أن اتّهمت بقضية مخدرات كبيرة، خرجت أروى عمر من السجن والتقت للمرة الأولى مع والداها، فما كان منهما إلا الانهيار والبكاء أمام الجميع.

في التّفاصيل، أطلت نجمة ”السوشيال ميديا“ اليمنية أروى عمر، على جمهورها لأول مرة، بعد 6 أشهر من القبض عليها والتحقيق معها لاتهامها بالتورط في قضية مخدرات، حيث نشرت صورة توثق لحظة خروجها من السجن.

وشاركت أروى مقطع فيديو عبر حسابها على ”سناب شات“، للحظة رؤيتها لأهلها الذين دخلوا في نوبة بكاء فرح لرؤيتها مرة أخرى، وعلقت قائلة: ”وحشتوني كثير“، ونشرت ابنة خالتها صورة خلال استقبالها، وعلقت قائلة: ”أروى الحمد لله ع سلامتك يا أروى“.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع عودة ”أروى“ عبر ”سناب شات“، وجاءت التعليقات: ”‏يمه اروى عمر طلعت من السجن، الحمد لله، وربي مرررة انبسطت لها، شوفوا كيف دموع الفرح وهي تحضن أحد من أهلها“.

إقرأ أيضًا: رسالة فاطمة الأنصاري إلى زوجها تثير الجدل.. وقامت بتوديع الجمهور – صورة

وقال آخرون: ”‏اروى طلعت من السجن، اخخ وربي دمعت معاهم.. ‏مهما صار لا تتمنوا لشخص السجن او غيرة، ولو نسأل وش الضرر اللي جاكم من ورا اروى عمر، بتقولون مقطع مستفز او أسلوبها، الله ينظف قلوبنا بس“.

وسبق ان تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه طفل وهو يدخل في نوبة بكاء مناشدًا ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بإعادة والدته إلى المنزل بعد تغيبها.

ومع تداول هذا المقطع، قيل إنه يعود إلى نجل مشهورة ”سناب شات“، الناشطة اليمنية المقيمة في السعودية أروى عمر، إذ ألمح الطفل أن والدته تم القبض عليها دون أن يكشف السبب وراء ذلك.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى