العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليكم سبب إخفاء زينة لملامحها أطفالها من أحمد عز! – صورة

تابعنا على

تم حذف صورة ابن زينة وأحمد عز من قبل والدته بعد نشرها لأول مرة مرتديًا لأحد أطفالها عبر وسائل التواصل وهي تحاول دائماً إخفائها.

ونشرت زينة صورة أحد أطفالها من أحمد عز تيشيرت اللاعب محمد صلاح وذلك احتفالاً بالأهداف الثلاثة التي سجلها الأخير في مرمى نادي مانشستر يونايتد، لينتصر فريقه ليفربول بخمسة أهداف نظيفة له منها هاتريك على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

زينة التي نشرت صورة قريبة لابنها للمرة الأولى، منذ إنجابها توأمها، تصدرت محركات البحث والترند بسبب هذه الصورة التي اعتبرها الجمهور إفصاحا عن شخصية ابنها الذي كانت حريصة على إخفائه هو وتوأمه عن الأعين.

الصورة لم تفصح عن شكل عز الدين أو زين الدين، وهما اسما توأم زينة واحمد عز، ولكنها التقطت من الخلف وأظهرت شعره الفاتح الطويل الذي ربطته زينة ورفعته لأعلى.

لاقت الصورة تفاعلا كبيرا من الجمهور قبل أن تحذفها زينة فهل التعليقات هي السبب؟

سبب إخفاء زينة ملامح أطفالها:

زينة معروفة بحبها لإخفاء هوية وملامح نجليها، لاعتبارات عديدة أشهرها أنها تحب حمايتهم من السوشيال ميديا والإعلام والصحافة لتترك لهم حرية الاختيار مستقبلا عما إذا كانا يحبان الظهور أم لا.

وهناك سببا آخر وهو رغبتها في إخفاء صورهما وملامحهما عن والدهما النجم أحمد عز، بسبب الخلافات المتأججة بينهما، واعتبارات لحمياتهما من أي حادث في حال اشتهرت ملامحهما.

والاعتبار الأبرز الذي يتداوله البعض، هو خوف زينة على نجليها من الحسد، وربما كان الدليل هو ظهور الطفل بظهره بالإضافة إلى استخدامها العديد من التحصينات ضد الحسد تعليقا على الصورة.

الجمهور بمجرد نشر زينة لصورة ابنها، تفاعل مع الصورة بشكل واسع للدرجة التي ظهرت فيها زينة متصدرة محركات البحث والترند لفترة.

على جانب آخر طالب البعض زينة بالكشف عن ملامح طفلها، الذي أشادوا بجماله والذي ظهر جلياً بسبب شعره الأشقر الناعم، لتقوم زينة بحذف الصورة على الفور من حسابها الشخصي على إنستغرام.

وظهر أحد أبناء توأم زينة وهو يقف في المنزل مرتديا تيشرت محمد صلاح مع الرقم 11، مع ظهور قوامه ورأسه من الخلف، حيث كان يربط شعره الكيرلي بينما كانت الكرة أمامه، فعلقت زينة قائلة: “ما عنديش أغلى من الصورة دي أبارك لك بيها، ربنا يحفظك ويحميك أنت وولادي ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

زينة تحذف صورة نجلها بعد نشرها لأول مرة: هل التعليقات السبب؟

وحظيت الصورة بتفاعل واسع بين الجمهور لا سيما أنها المرة الأولى التي يظهر فيها ابنها بشكل أوضح من السابق رغم إخفائها لملامح وجهه، وتمنوا منها أن تقوم بنشر الكثر من الصور لأطفالها، وأشادوا بتهنئتها لمحمد صلاح.

تجدر الإشارة إلى أنه قبل نحو 8 سنوات، عادت الفنانة زينة من كاليفورنيا حاملة طفليها، عز الدين وزين الدين، وفجرت حينها مفاجأة داخل مطار القاهرة الدولي بوثيقة سفر مؤقتة مستخرجة من القنصلية المصرية بلوس أنجلوس وشهادتي ميلاد أمريكيتين للطفلين تفيد أن والدهما الفنان أحمد عز، لتبدأ من هنا قصة “والله ما ولادي”، التي احتلت منصات التواصل الاجتماعي لأسابيع متواصلة، وكلما أصبحت نارها رمادا تشتعل من فترة إلى أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي لتحتل “الترند” من جديد.

زينة واحمد عز
زينة واحمد عز

وكانت قد قضت محكمة أسرة مدينة نصر بإلزام الفنان احمد عز بدفع مبلغ قيمته 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لطفليه من الفنانة زينة عن عامين دراسيين، كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألفاً و350 جنيها مصريا، قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي، وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

إقرأ أيضًا: أحمد عز يخسر قضية نقل أولاده من مدرسة إلى أخرى.. وزينة تنتصر!

آخر أعمال زينة

يذكر أن زينة شاركت في موسم رمضان الدرامي لعام 2021 بمسلسل “كله بالحب” من تأليف محمد الشخيبي، إخراج عصام عبد الحميد، وشاركها البطولة احمد السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، مصطفى درويش ويوسف عثمان.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى