العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليكم اللحظات الأولى في لقاء إيميه صياح ومنى واصف.. – صورة

لقاء إيميه صياح ومنى واصف

تابعنا على

بعد مدة من تصويرها فيلم الهيبة – الجبل، التقت النجمة اللبنانية إيميه صياح بالممثلة السورية القديرة منى واصف، وقد تمّ توثيق لحظاتهما الأولى.

في التّفاصيل، فاجأت الإعلامية والممثلة اللبنانية ​إيميه صياح​ الجمهور بنشرها صورة مميزة لها مع الممثلة السورية ​منى واصف​، وذلك على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

إقرأ ايضاً: إيميه صياح بالمايوه على البحر.. جمالها حديث الجميع – صورة

وعبّرت عن حبها الكبير لها، وعلّقت إيميه على الصورة بالقول: “والتقت سارة ب أمّ جبل”، في اشارة لشخصيتيهما في مسلسل “​الهيبة​”، واضافت صياح: “ستّ الكلّ وحبيبة قلب الكلّ.. الكبيرة منى واصف بحبّك كتير، الله يطوّل بعمرك ..”.

إليكم صورة إيميه صياح ومنى واصف

إيميه صياح ومنى واصف
إيميه صياح ومنى واصف

 

ومن ناحية أخرى، كانت نشرت إيميه صياح مؤخراً تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر أعلنت فيها عن حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات.

إيميه صياح تنضم لقائمة من النجوم اللبنانيين والعرب الذي حصلوا على الإقامة الذهبية وعلّقت:“شكرا لدولة الإمارات العربية المتحدة ولإمارة دبي الغالية والشيخ محمّد بن راشد آل مكتوم على الإقامة الذهبية…أنتم مثال في القيادة والريادة.. وكلّنا امتنان للأمن والأمان والفرص والحياة الكريمة على أراضيكم.. الله يحفظكم ويحفظ بلدكم وأهلكم ويبعد عنكم كل شرّ”.

و أكدت إيميه صياح الأخبار بمشاركتها في مسلسل “الهيبة”، إذ نشرت عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة تحمل إسم العمل، وعلّقت بالقول:”من بعد الغيبة…الهيبة”.

إقرأ ايضاً: إيميه صياح تكتب فيلماً رومانسياً.. وهل تجسّد دور الليدي ديانا؟

أعلن المنتج صادق الصباح إن التحضيرات للجزء الخامس جاءت بعدما حصل تطوّر في آخر حلقات الجزء الرابع من العمل، و هنا وضعه المخرج سامر برقاوي بكل النقاط التي من الممكن البناء عليها لإنتاج الجزء الخامس.

و أضاف أنّ الجزء الخامس من “الهيبة” سيسلّط الضوء على كيفيّة وصول أشخاص مثل جبل شيخ الجبل إلى مراكز حساسة في الدولة.

الجدير ذكره أن الجزء الرابع من الهيبة كان بطولة تيم حسن، منى واصف، عادل كرم، ديما قندلفت، عبده شاهين، روزينا لاذقاني، أويس مخللاتي وغيرهم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى