العرّاب الفنيمشاهير العرب

لن تصدّقوا كيف بدت بدلة عمر كمال الزهرية عليه.. سخرية عارمة – صورة

كيف بدت بدلة عمر كمال الزهرية عليه؟

تابعنا على

ظهر الفنان الشعبي المصري عمر كمال بـ بدلة زهرية للمرة الأولى، وهو داخل أحد النوادي الليلية، ممّا عرّضه للسخرية العارمة والانتقادات الجارحة.

في التفاصيل، نشر الفنان المصري ​عمر كمال​ صورة له على حسابه الخاص على مقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها وهو يرتدي بدلة زهرية اللون، وفيها لماعية واضحة ونسقها مع تيشيرت بيضاء مع اكسسوارات ذهبية في عنقه.

وتعرض للانتقادات من المتابعين بسبب لون البدلة أولاً، اضافة الى انه كان من الواضح انه موجود في نادٍ ليلي ويشرب النرجيلة، إذ كتب تعليقاً جاء فيه :”ضيعنا الفلوس”، في اشارة منه الى انه صرف الكثير من الاموال في النادي الليلي الذي كان يسهر فيه في تلك الليلة.

إليكم كيف بدت بدلة عمر كمال الزهرية عليه

عمر كمال
عمر كمال

 

ومن ناحية أخرى، كانت شهدت قضية توقيف مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا تطورات مفاجئة، وذلك بعد أن أخلي سبيله من سراي النيابة العامة بـكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه عقب ارتكابه 5 مخالفات مرورية بـسيارته الفارهة، ولكن مع التحفظ على سيارته.

إقرأ أيضاً: حمو بيكا يفتعل مشاجرة بسبب حادث تصادم – فيديو

وفور إطلاق سراحه نتيجة توقيف إستمر ساعات، وجّه حمو بيكا كلمة لجمهوره ومتابعيه على حسابه الشخصي على انستقرام، أكد فيها على استمراره بوجود محبيه وجمهوره، مع نشر صورة جديدة علق عليها قائلاً: “طول ما إخواتي وجمهوري معايا هفضل أفرّح الناس”.

وكانت سيارة حمو بيكا الذهبية وضعته في فضيحة جديدة، حيث تبيّن أنّه مخالف للقانون في نواحٍ عدّة.

تعرض فنان المهرجانات ​حمو بيكا​ لموقف محرج بعدما تحفظت إدارة مرور الإسكندرية على سيارته الذهبية.

وفي التفاصيل فقد لاحظ النقيب شاهر قمرة بإدارة مرور الإسكندرية، وفق ما أفادت وسائل إعلام مصرية، إحدى السيارات مركونة بجانب الطريق بشارع فؤاد بمنطقة وسط البلد بطريقة مخالفة وفي مكان ممنوع، فقام بكلبشتها، واتضح أنها تعود لفنان المهرجانات حمو بيكا الذي حضر إلى المكان فطلب منه الضابط رخصة قيادة السيارة ليخبره حمو بيكا بأنها ليست موجودة، فأوضح له الضابط بأنه ارتكب مخالفة الوقوف في الممنوع بمكان غير مخصص للانتظار، وقيادة سيارة من دون ترخيص فضلًا عن تفييم الزجاج وتغيير معالم السيارة وشكلها الجوهري.

إقرأ أيضاً: عمر كمال يعترف بفشل أغنيته مع سمية الخشاب.. ويهاجم حمو بيكا – فيديو

على الفور تم عرض الواقعة على اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن الإسكندرية، الذي وجه اللواء أمجد أنور، مدير إدارة المرور، بالتحفظ على السيارة، وإيداعها في مكان التحفظ على السيارات المخالفة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى