العرّاب الفنيمشاهير العرب

بسمة وهبة تقرّر ارتداء الحجاب من جديد.. فهل تعتزل؟ – فيديو

بسمة وهبة تقرّر ارتداء الحجاب من جديد

تابعنا على

يبدو أنّ الإعلامية ومقدمة البرامج المصرية بسمة وهبة قد قرّرت أخيرًا أن تعود إلى سابق عهدها وأن ترتدي الحجاب الذي خلعته سابقًا، ما شكّل صدمة للجمهور وتساءلوا عن إمكانية اعتزالها، إلّا أنّها لم تؤكد هذا الأمر.

في التّفاصيل، كشفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن أمنيتها بالعودة الى ارتداء الحجاب مجددًا، وذلك خلال لقائها مع مجموعة من الإعلاميين على هامش مهرجان أوسكار العرب.

وردت وهبة على سؤال وُجّه إليها: “نفسك تتحجبي مرة تانية؟”، بالقول: “يا نهاري طبعًا، جسمي قشعر”.

ولم يكن هذا التصريح هو الأول لبسمة وهبة الذي تُعلن فيه احتمال عودتها الى ارتداء الحجاب إذ سبق أن علقت على الموضوع قائلة: “ربنا يرزقني بيه.. وبعاكس كل واحدة لابسة الحجاب”. وأضافت: “يارب يرزقني بيه مرة تانية.. كل محجبة بقابلها ببوسها وأقولها أنتي قمر وأعاكسها وأتغزل في شياكتها وطعم الحجاب لأنها قدرت تكمل طاعة أنا مقدرتش أكملها وغيرانة ونفسي أعمل زيها.. ربنا يكرمني”.

شاهد بسمة وهبة تتحدث عن الحجاب

 

من جهةٍ أخرى، تحدّثت الإعلاميّة المصرية بسمة وهبة عن أزمة شيرين عبد الوهاب وما قاله والد زوجها الفنان حسام حبيب عنها.

في التّفاصيل، انتقدت بسمة وهبة من خلال برنامجها “90 دقيقة” التعليقات السلبية من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لأزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

إقرأ أيضاً: ابنة شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجميع وتغني للمرة الأولى.. – فيديو

وأوضحت أن البعض فوجئ برد فعل شيرين عبد الوهاب، معلقة: “فيه ناس كانت منتظرة الخناقة تولع، ولكن فوجئوا برد فعل شيرين وحسام حبيب، وحفاظهم على أسرتهم.. وفجأة اختفى خبراء وجراد السوشيال ميديا.. بياكلوا في فضائح الناس“.

وأشارت إلى أنه بالرغم من أن الأزمة تعتبر قصة محزنة إلا أنها درس اجتماعي وإنساني للجميع لاحترام الحياة الشخصية للمشاهير والشخصيات العامة.

وعلقت: “محدش ليه حق يمارس الوصايا على ناس تانية.. ومش كل اللي بيتقال على السوشيال ميديا هو الحقيقة، وهناك أسرار وحقائق إحنا منعرفهاش.. خدوا بالكم من السوشيال ميديا“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى