العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد إليسا.. ما قصة شمس الكويتية والدرع الواقي في العراق؟-فيديو

بعد إليسا.. ما قصة شمس الكويتية والدرع الواقي في العراق؟-فيديو

تابعنا على

أثارت الفنانة شمس الكويتية ضجة واسعة حول لجوئها إلى درع واقي خلال تواجدها في العراق، وذلك بعد أيام على الضجة التي أثيرت حول لجوء الفنانة اللبنانية إليسا لذات الامر خلال حفلها الذي أحيته في العاصمة العراقية بغداد.

وفي التفاصيل، فقد سخرت شمس الكويتية الشائعات التي تحدثت عن لجوء إليسا إلى درع واقي في حفلها في العراق، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتجول في أحد الشوارع العراقية مؤكدةً أنها لا ترتدي درع واقي.

وقالت:”جولتي في شوارع بغداد الحبيبة، بين اخوتي وناسي ومحبيني، بدون درع واقي من الرصاص ولا بحاجه لحمايه بينكم انتوا الامان والسند واللي ما يأمن فيكم ما يستحق محبتكم ، ويعكس صوره غير حقيقيه عنكم”.

ومن ناحية أخرى، كانت أثارت التعليقات والأخبار المتداولة عن إقتراب موعد زواج الفنانة شمس الكويتية، الكثير من البلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي.

ودفعت أخبار زواج شمس الكويتية، إلى خروج الأخيرة عن صمتها خصوصا بعد ترددت شائعات خلال الفترة الماضية بارتباطها من أحد مشاهير تطبيق التيك توك واقتراب موعد زواجهما.

ونفت شمس الكويتية عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات” الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل قاطع.

وسخرت شمس الكويتية من أنباء ارتباطها، معلفة: “افترض انه انا انجذب لواحد يطلف في التيك توك وبعدين جبنا اولاد، وسألوني شو بيشتغل ابونا، شو اقول لهم؟! ابوكم رقاصة في تيك توك!!”.

وتعجبت شمس الكويتية من الأنباء المنتشرة عن زواجها، معلقة: “هذا منطق تزوجوني بواحد في تيك توك، وعندي الرغبة كمان في الزواج منه، اي الرغبة تجي على عيون اللي ما يحبني ان شاء الله”.

وعلى مقلب آخر، شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجوماً شرساً على الفنانة شمس الكويتية وذلك على خلفية حديثها عن الجنس قبل الزواج خلال حلولها مؤخراً ضيفة على برنامج “جعفر توك”.

إقرأ أيضاً: مي العيدان تفضح روان بن حسين بعد فيديو إحتضانها لـ سعد لمجرد

وإنتقدت مي العيدان قول شمس الكويتية أن الجنس قبل الزواج هو حرية شخصية، وكتبت عبر صفحتها الخاصة على انستغرام:”الحين صار الزنا وطريق الحرام اللي الله تعالى نهى عنها بالإسلام وبكل الأديان السماويه واللي اعتبرها من الكبائر وأعظم الآثام صارت حريه شخصيه واللي تسبب بخلط الأنساب واللقطاء وأولاد الحرام اللي يأتون من غير زواج والأمراض منها الإيدز”.

وأضافت:”حرام عليج في بنات وشباب قاعدين يسمعون كلامك ويتأثرون فيه ويتبعون كلامك على انه صح، هذا الفكر العلماني المضر كله قاعد ينزل على ظهرك لأنك قاعده تجاهرين الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام قال كل أمتي معفيون الا المجاهرون وانتي قاعده تجاهرين باللقاءات بهذا الكلام واللي بيدافع عنها اهو مثلها ويشجع على الحرام والزنا معصية أمر عظيم من أمور الله نهى عنها”.

وتابعت:”ثانياً بطلي ربط اسمك ب اسم الكويت ما يحق لك انتي غير كويتيه ولَم تسكنين الكويت يوم ولست من مواليد الكويت ولَك اَي قريب او بعيد من الكويت بطلي الكذب المعلن اللي تستخدمينه بلقاءاتك بمصر ولبنان تطلعين تكذبين على خلق الله وتقولين انا كويتية وتنازلت عن الجنسيه الكويتيه اتحداج لو اطعين صورة البطاقة مدنية قديمة ولا جواز كويتي قديم لك مكتوب جنب اسمك كويتيه كلنا ممتلك بطاقاتنا المدنيه القديمه وجوازاتنا القديمه لكن تطلعين تقولين آراء ضد مخالفه لأوامر الدين وتروحين تغنين في ملهى أو مني بدبي وتسيءً لاسم الكويت ماخد يحق له يكتب اسم بلد اهو مو من اَهلها انتي مواليد حفر الباطن وساكنة بدبي وجوازك دولة سانت كيتس فحطي لنفسك حدود او راح يتم محاسبتك بالقانون ب اسم الإساءة لبلد انتي مالك حقوق فيه وتستخدمين اسمها بتصريحات مشوهه. واحد يطلع يدافع اللي مايغار على بلده ودينه مايستحق الحياة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى