العرّاب الفنيمشاهير العرب

تركي آل الشيخ يهين سميرة توفيق بتعليق غير متوقع! (فيديو)

تابعنا على

شنّ رواد مواقع التواصل الإجتماعي إنتقادا لاذعا لرئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ بعد حديثه عن الفنانة سميرة توفيق.

وعبر خاصية “سبايس” على “تويتر”، تحدّث تركي آل الشيخ عن سميرة توفيق حينما سأله أحد المتابعين عن سبب عدم دعوة توفيق وأمثالها من الفنانين الكبار الى “موسم الرياض” من أجل إحياء حفلات.

وكان ردّ آل الشيخ صادما، وقال: “حفلاتنا تجارية، وليست بهدف التكريم لأيّ فنان”. وتابع: “تريد أن تسمع سميرة توفيق؟ إذهب وإشتري شريطا لها وإسمعه لوحدك، ترا 90% من جمهورها قد توفي”.

ولم يمرّ ردّ آل الشيخ مرور الكرام، إذ يعدّ في واجهة المملكة الثقافية التي تدعم الفنّ الذهبي ونجومه، وكذلك المواهب الجديدة، فهو من قام بليال تكريمية للعديد من النجوم والشعراء والملحنين الكبار او الذين رحلوا. لذلك إستغرب المتابعون هذا الردّ الصارخ والجارح بحق سميرة توفيق ونجوم الزمن الجميل.

وكان آل الشيخ قد كشف عن تفاصيل النسخة الثانية من موسم الرياض الذي إنطلق في 20 اكتوبر الحالي.

وأشار آل الشيخ الى أن النسخة الثانية من موسم الرياض تضم 14 منطقة وفي مقدّمها “البوليفارد” و”فيا رياض”، على أن يقدّم الموسم أكثر من 7500 فعالية و350 عرضا موسميا، و100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية، الى جانب 70 حفلة عربية سيحييها كوكبة من نجوم العالم العربي.
 
وأوضح آل الشيخ فيما خصّ أسعار موسم الرياض أن 4 مناطق من 14 منطقة ستكون مجانية للكل، مشيراً إلى تنافسية الأسعار ستكون في كل المناطق الاخرى.
 
على صعيد آخر، مرض تركي ال الشيخ ظل محل التساؤلات بين متابعيه ومحبيه، إلا أنه لم يكشف عنه أبدًا. بل إنّ رفيقه في أحد الفيديوهات صرّح عمّا يعاني منه بالتّفصيل، فصدم الجمهور.
 
لم يتحدّث المستشار تركي ال الشيخ عن ما كان يعاني منه أبدًا، وهذا الأمر كان من ضمن أسباب خروج شائعة وفاته في مايو (أيار 2020) الماضي، بالإضافة إلى اختفائه عن مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى