العرّاب الفنيمشاهير العرب

رسالة خاصة من اصالة وزوجها لـ ماجد المهندس في عيد ميلاده-صورة

رسالة خاصة من اصالة وزوجها لـ ماجد المهندس في عيد ميلاده-صورة

تابعنا على

حرصت كل من الفنانة السورية أصالة وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن على توجيه رسالة خاصة للفنان العراقي ماجد المهندس لمناسبة عيد ميلاده.

ونشر زوج اصالة عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة لـ ماجد المهندس وعايده قائلاً:”كل عام ورفيق الدرب اخي وحبيبي البرنس المبدع المتالق ماجد المهندس بالف خير”.

وبدورها علّقت أصالة على الصورة قائلةً:”الله يحفظكم قدوه للإلتزم والصداقه الراقيه وكلّ سنه وحبيبنا الغالي ماجد بخير وصحّه وعافيه ونجاح دائم”.

ومن ناحية أخرى، و بعد أن تزوّج مدير أعماله فائق حسن من النجمة السورية أصالة نصري، تحدّث ماجد المهندس، الفنان العراقي، للمرة الأولى عن حبيبته، وكشف كيف يجب التّعامل معها.

في التّفاصيل، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير للفنان العراقي ​ماجد المهندس​ وهو يقدم نصيحة للمرتبطين خصوصاً الرجال.

وقال في الفيديو: دايما بقول يا ويل اللي يزعل حبيبته أو زوجته.

إقرأ أيضًا: تعرّفوا إلى زوج أصالة نصري الجديد فائق حسن.. مدير أعمال هذا الفنان الشهير!

وعلى الرغم من أن ماجد المهندس لم يعش حياة عاطفية مزدحمة فهو تزوج مرة من والدة ابنه محمد وهي سيدة تونسية لم يدم زواجه منها لينفصل عنها بعد فترة وتطالبه بحضانة ابنهما من خلال دعوةى قضائية الا ان نصيحته كشفت كم هو رجل شهم يحترم المرأة وان دخل في علاقة حب جديدة لن يحزن حبيبته بل سيكرمها ويحترمها.

شاهد ما قاله ماجد المهندس عن حبيبته

من جهةٍ أخرى، فاجأ الفنان العراقي ماجد المهندس متابعيه بعد غنائه لمدير أعماله، وهو زوج الفنانة السورية أصالة نصري، حيث تابعت بردّ جميل منها لزوجها فائق حسن.

توجهت الفنانة أصالة نصري برسالة غزل إلى زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، تعليقاً على فيديو جمعه بمواطنه الفنان ماجد المهندس الذي غنى له بمناسبة زواجه.

وغرّدت أصالة في حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “نعمة كبيرة وهديّة منّ ربّ العالمين غالية بحمد الله عليها كلّ لحظة أنا زوجة فائق حسن وشريكة حياته وصديقته وحبيبته”.

وجاءت رسالة المطربة السورية الرومنسية، مع إعادة مشاركتها فيديو نشره حساب “روتانا لايف” من كواليس أوبريت “ليلة وطن” بمناسبة اليوم الوطني السعودي، حيث غنى المهندس لمدير أعماله حسن” عريسنا يابدر بادي”، بحضور الرئيس التنفيذي لـ”شركة روتانا للصوتيات والمرئيات” سالم الهندي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى