العرّاب الفنيمشاهير العرب

ريم السعيدي تحتفل بعيد ميلاد زوجها وسام بريدي برسالة رومانسية-صورة

ريم السعيدي تحتفل بعيد ميلاد زوجها وسام بريدي برسالة رومانسية-صورة

تابعنا على

إحتفلت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي بعيد ميلاد زوجها الإعلامي اللبناني وسام بريدي على طريقتها الخاصة.

ونشرت ريم السعيدي عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة تجمعها بزوجها وسام بريدي، وأرفقتها بتعليق رومانسي قالت فيه:”عيد ميلاد سعيد إلى حبيبي وزوجي وشريكي وأفضل صديق لي، على أمل ان تتحق كل أحلامك لأنك فقط تستحق الأفضل”.

وبدوره ردّ وسام على معايدة زوجته له قائلاً:”أحبك يا ملكتي”.

ومن ناحية أخرى، كان تغزل الإعلامي اللبناني وسام بريدي بزوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي.

ونشر وسام بريدي عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة تجمعه بزوجته ريم السعيدي، وأرفقها برسالة رومانسية قال فيها:”إنها ليست ملكي ، أعاملها باحترام ، إنها ملكتي ، أحبها وأكرمها وأعطيها سببًا لمعاملتي بنفس الطريقة.هيك ببني بيتي وعيلتي”.

هذا وكان احتفل الإعلامي ومقدّم البرامج اللبناني وسام بريدي بعيد ميلاد ابنته وسط حضور عدد من رفاقها، حيث عكست الأجواء لحظات عائليّة جميلة جدًّا.

إقرأ أيضاً: وسام بريدي :مواليد طفولة زوجة جنسية ديانة بدايات أعمال معلومات

في التّفاصيل، شارك الإعلامي اللبناني ​وسام بريدي​ الجمهور مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وثق من خلاله إحتفاله بعيد ميلاد إبنته بيلا بحضور أختها وزوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي.

واللافت كان مشاركة والدي وسام بالحفل عن بعد، فقد ظهرا يحدثانه عبر خاصية الـ “Video call” كنوع من التواجد معهم بهذه المناسبة نظراً أن وسام يعيش في دولة الإمارات. وعلق على الفيديو قائلاً: “نحتفل بعيد ميلادها مع جدتها وجدها”.

شاهد احتفال وسام بريدي بعيد ميلاد ابنته

ومن ناحية أخرى، وبعد مرور 6 سنوات على وفاة الممثل اللبناني الشاب عصام بريدي، حيث تعرّض لحادث سيارة كبير في 12 نيسان 2015، مما شكل صدمة لمحبيه ولأهله، وخصوصًا لأخيه مقدم البرامج وسام بريدي.

يستعرض موقع العراب، الصورة الأخيرة والتي أخذت قبل ساعاتٍ من موته، نشرت في لحظة الإعلان رسميًا عن فشل مساعدته في الاستمرار في الحياة.

إقرأ أيضًاوسام بريدي وزوجته وابنتهما أصيبوا بفيروس كورونا وهذا وضعهم الصحي-فيديو

كان الفنان عصام عائدًا من سهرةٍ مع رفاقه، حيث كان متجهاً من بيروت الى كسروان، فاصطدمت سيارته على المسلك الشرقي بحافة الجسر. قوة الحادث الذي حصل، أدى إلى دفعه إلى خارج السيارة بسرعةٍ كبيرة، فارتطم رأسه بالأرض.

صورة عصام الأخيرة هزّت رفاقه، وأخاه وسام، بعد احتفاله مع أصدقائه، بكلّ فرحٍ وبهجة، وكأن الحياة لا حدود لها.

يذكر أن أخ الفنان عصام هو وسام الإعلامي ومقدم البرامج الذي استذكر شقيقه عصام بريدي في ذكرى رحيله السادسة ناشراً صورة لهما وكتب عبر حسابه عبر انستغرام: 6 سنوات على الحادث الذي غيّر حياة وسام بريدي… “اشتقتلك يا خيي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى