العرّاب الفنيمشاهير العرب

زينب فياض مرة جديدة تثير الجدل بشبهها لوالدتها وهذه المرة بسبب شعرها الاحمر

زينب فياض مرة جديدة تثير الجدل بشبهها لوالدتها وهذه المرة بسبب شعرها الاحمر

تابعنا على

أثارت زينب فياض مرة الجديدة الجدل حول شبهها لوالدتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي هذه المرة بسبب شعرها الاحمر.

وفي التفاصيل، فقد شاركت زينب فياض المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مقطع فيديو كشفت فيه عن تخليها عن شعرها الأشقر ولجوئها إلى الشعر الأحمر، الأمر الذي دفع بالمتابعين إلى تشبيهها لوالدتها هيفاء وهبي.

هذا وكانت واجهت زينب إتهامات محاولتها تقليد والدتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من جديد.

وفي التفاصيل، وبعد مشاركة زينب صورة جديدة لها بفستان من دون أكمام باللون الأحمر، تميّز بالورود المطبّعة عليه، ونسّقته مع حقيبة يد بيضاء اللون من الجلد، حاول بعد المتابعين إتهامها بتقليد والدتها هيفاء وهبي، إذ كتب لها أحد المتابعين:”بتقلدي الديفا هيفا بكل شي حتى بطريقة اللبس، المكياج، التصوير، لما تقصّر اللبس تقصّري، مهما حاولتي في هيفا وحدة بدنيا كلا مش تنين عم تتعبي حالك عا الفاضي، هيفا حبوها الناس وذكية جداً وطيوبة ماراح تتكرر مهما حاولت تتشبّهو بجمالا”.

إقرأ أيضاً: صدمة.. أحلام تعلّق على فيديو ابنة هيفاء وهبي وهذا ما قالته لها!!

ولم تقف زنيب صامتةً أمام هذا التعليق، إذ ردت بغضب قائلةً:”أعوذ بالله من الخبث والخبائث، غيري صورة بروفايلك”.

ومن ناحية أخرى، كانت تحوّلت ابنة الفنانة هيفاء وهبي إلى نسخة طبق الأصل عن والدتها، بعد عملية تجميل أنفها، بالإضافة إلى تغيير لون شعرها إلى الأحمر.

في التّفاصيل، فاجأت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها على تطبيق إنستغرام باتخاذها خطوة جريئة بتغيير لون شعرها إلى الأحمر الغامق، فبدت نسخة عن والدتها بعد عملية تجميل أنفها التي خضعت لها أخيراً.

واستعرضت زينب في مقطع فيديو شكلها الجديد والتغيّر الكبير في ملامحها بعد الجراحة التجميلية في أنفها، كما غيّرت لون شعر الى الأحمر الفاقع، وطبّقت مكياجاً قوياً لإبراز جمالها وجاذبيتها.

وعلّقت زينب بطرافة وعفوية على شكلها الجديد قائلةً: “أشعر أنه شكل جيد… من بعد ما شلت اللصقات… إيه رأيكم”، ليتفاعل معها العشرات متغزّلين بجمالها وملامحها الطفولية… وفيما لاحظ عدد كبير من متابعيها أنها باتت نسخة عن والدتها، أكد الكثير منهم أنها تفوقها جمالاً بملامحها الطبيعية الخالية من التجميل.

إليكم زينب فياض نسخة طبق الأصل عن والدتها

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى