العرّاب الفنيمشاهير العرب

سقوط أصيل هميم على المسرح يحدث ضجة كبيرة.. هذا ما حصل معها – فيديو

سقوط أصيل هميم على المسرح

تابعنا على

بعد أن ظهرت الفنانة العراقية أصيل هميم على المسرح بدأت بالـ سقوط شيئًا فشيئًا، إلّا أنّها استطاعت أن تمسك زمام الأمور.

في التّفاصيل، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من حفلة الفنانة العراقية ​أصيل هميم​ التي تعرض لموقف محرج حسب الرواد الذين تناقلوه.

إقرأ أيضًا: بعد زواج مدير أعماله من أصالة.. هذا ما قاله ماجد المهندس عن حبيبته – فيديو

خلال توجهها الى المسرح تعثرت أصيل بسبب فستانها الطويل وكانت تسقط أرضاً أمام الجمهور لو لا استعادت توازنها في اللحظات الاخيرة واستدركت قوتها لاستكمال طريقها نحو المكان الذي يجب أن تقف فيه لتبدأ حفلتها.

وبدت أصيل شجاعة لانها لم تدع هذا الموقف ان يزعزع الجو السائد ولا حتى سعادتها باحيائها هذه الحفلة واللقاء مع جمهورها الكبير الذي قدمت له باقة من أجمل أعمالها.

شاهد لحظة سقوط أصيل هميم على المسرح

 

يشار إلى أنّ أصيل هميم​ هي فنانة عراقية، ولدت في بغداد يوم 6 تشرين الأول/أكتوبر عام 1984، وقد إحترفت الغناء وهي في عمر الثانية والعشرين، فقدمت عشرات الأعمال، وشاركت في غناء مجموعة من مقدمات المسلسلات، كما حققت شهرة كبيرة عبر أغنية “سر الحياة”، التي حصدت أكثر من 297 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

إنّها إبنة الموسيقار كريم هميم، تربت في جو موسيقي ونمّت موهبتها بإشراف والدها، الذي علّمها كيف تعتني بجودة الفن، وكيف تختار أعمالها.

شاركت في برنامج نجوم العرب على قناة “mbc 1″، ضمن فريق المشرق العربي، بعد أن كانت قد أطلقت أغنية منفردة بعنوان “بلاني زماني”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى