العرّاب الفنيمشاهير العرب

لون شعر نانسي عجرم الجديد سيصدمكم.. صورة صادمة!

ضجّت صورة شعر نانسي عجرم الجديد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدت وكأنها قامت بتعديل اللون.

وفي الحقيقة، فإنّ معجبو نانسي عجرم قاموا بنشر صورة لها ظهر فيها شعر ها باللون البنفسجي. وفي التفاصيل، فإنّ معجبو النجمة اللبنانية قاموا بتعديل صورة لها، فغيروا لون شعرها وماكياجها أيضاً وبدت فيها نانسي مرتدية فستاناً باللون البنفسجي كشف كتفيها وجاء مزينا بالخرز، وتطابق لون شعرها المعدل مع لون الفستان فيما اعتمد الفانز أن يزيدوا من حدة ماكياجها خصوصاً في محيط العينين عدا عن استخدام الفلتر فظهرت بإطلالة رائعة.

وقد استعان المعجبون بالصورة التي نشرتها نانسي في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي قبيل حفلها في تونس اعتمدت فيها “ستايل” مختلفاً عن ما تعودنا عليه من قبل.

نانسي عجرم بالبنفسجي
نانسي عجرم بالبنفسجي

إقرأ أيضاً: والدة نانسي عجرم في ظهور نادر لها.. والشبه بينهما كبير – صورة

وكانت الفنانة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم ظهرت للمرة الاولى بـ فستان ذهبي رائع، حيث صدمت المتابعين بتغيير مفاجئ في اللوك الذي كانت تعتمده.

في التّفاصيل، فاجأت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ متابعيها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بصورة لها قبل حفلها في تونس الذي أحيته. والمفاجأة كانت انها اعتمدت ستايل مختلف عن ما تعودنا عليه من قبله فبالعادة تختار فساتين ناعمة من التول او القماش والالوان الهادئة لكن هذه المرة أطلت بفستان باللون الذهبي البراق ما هو بعيد عن ستايل نانسي كما انها اعتمدت على مكياج قوي للغاية على الرغم من انها اعتدت في الفترات الماضية المكياج النيود أكثر من الصارخ.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى