العرّاب الفنيمشاهير تركيا

شقيقة كيفانش تاتليتوغ تصدم الجميع بظهورها…الشبه بينهما لا يصدق -صور

تابعنا على

صدمت ميليسا شقيقة كيفانش تاتليتوغ الجميع بظهورها النادر عبر مواقع التواصل الإجتماعي بمجموعة صور تظهر التشابه الكبير بينهما.

ميليسا شقيقة كيفانش تاتليتوغ علقت بعد انتشار الصور عبر مواقع التواصل قائلة:

“من المستحيل أن لا تُبدي إعجابك بالجينات”.

وقصدت ميليسا أن الجينات الوراثية بينهما هي سبب هذا التشابه الكبير حيث انتشر صورة لها معه وهما صغار وصورة في مرحلة المراهقة.

صورة كيفانش وشقيقته:

صورة ميليسا وكيفانش:

من جهة أخرى، كثر لا يعرفون أن والدة كيفانش تاتليتوغ لها موقف غير عادي من زوجته مصممة الأزياء باشاك ديزر ربما يكون السبب في عدم الإنجاب للثنائي.

والدة كيفانش تاتليتوغ رفضت أن تصبح حبيبة ابنها باشاك ديزر زوجته ولم تتقبلها لكنه رغم ذلك ارتبط بها إلا أن ردة فعل الأم كانت صادمة.

إقرأ أيضًاابن عم كيفانش تاتليتوغ يسرق الأضواء منه وينافسه بالوسامة – صور

الأم وبسبب رفضها لـ باشاك ديزر لم تحضر حفل زفاف ابنها وقيل في وقتها أن سبب ذلك هو مرضها لكن تقارير صحافية أشارت إلى أنها غير راضية عن زواجه.

ورغم مرور حوالي 4 سنوات على زواج الثنائي إلا أنهما يعانيان حتى اللحظة من مشكلة إنجاب ويذهب البعض إلى حد القول أن الوالدة هي السبب.

ومن المعروف أن قصة الحمل تحتاج وضع نفسي جيد وربما أن باشاك لا زالت تعاني من رفض والدة كيفانش لها فلم تستطع الإنجاب حتى الآن.

وكان قد صدم الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ المتابعين، بعد انتشار صورة له، وهو يقبّل بشكل حميمي الممثلة التركية سونغول أودان.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى