العرّاب الفنيمشاهير العرب

وأخيرا… إليكم عريس نجوى كرم! (صورة)

تابعنا على

منذ أوائل صيف 2021 ويتمّ التداول بأخبار عن عريس نجوى كرم. حتّى انّ البعض قال إنّ الزفاف سيكون في شهر أيلول.

وتداولت صفحات إخبارية على مواقع التواصل الخبر طيلة الأشهر السابقة زاعمين أنّ عريس نجوى كرم يحمل الجنسية الإماراتية، وهو صاحب شركة تنظم حفلات ومهرجانات في العالم العربي.

مرّ الصيف ولم يظهر أيّ شيء إلى العلن، فقد تفاجأ الجمهور بزفاف إبنة شقيق شمس الغنية، ما وضع مصدر الأخبار عن زفاف كرم في موقف محرج.

وفي دردشة سريعة اليوم على موقع “تويتر”، تواصل شمس الغنية بعفوية مع جمهورها بعد غياب عن “البرمة” كما تحبّ أن تطلق عليها دام أكثر من شهرين.

وفي السياق، توجّه لها أحد المتابعين وقال لها: “جبتلك عريس”، وأرفقها بصورة طفل صغير يبدو أنّه أحد أقاربه، لتردّ عليه كرم وتقول له: “واووووو”.

من جهة أخرى، تستعدّ كرم إلى العودة الى ساحة الحفلات والمهرجانات حيث سيكون لها أكثر من مشاركة في حفلات موسم الرياض في السعودية، كما ستحيي حفلا في الإمارات لم تتضحّ معالمه بعد. ولم تحسم كرم بعد قرارها بشأن حفل رأس السنة.

إقرأ أيضاً: كم بلغت ثروة نجوى كرم بعد إقتحامها عالم “تيك توك”؟

أمّا في مناسبة عيد الحب، فتحيي طيلة شهر فبراير سلسلة حفلات في الإغتراب، وتحديدا في كندا والولايات المتحدة الأميركية، وجزر البهاماس.

وتأتي هذه الجولة بالتزامن مع مشاركتها القياسية في رحلة ستارز أون بورد التي تنطلق من ميامي نحو جزر البهاماس. ويشارك في الحفلات هذا العام الى جانب كرم كل من نوال الزغبي، نانسي عجرم، إليسا، راغب علامة، وليد توفيق، ملحم زين وغيرهم.

ودخلت نجوى كرم عالم “تيك توك” منذ فترة ليست بطويلة محققا ثروة مقتدمة، حيث إستخدمته وفق ما تملي عليها صورتها كفنانة من الطراز الرفيع في عالم الغناء، حيث سوّقت كرم عبر التطبيق لآخر أغنيتين أصدرتهما “مغرومة 2″، و”ساحر قلوب”، وشاركت عبره كواليس الكليبات التي صورتها.

ولم تبخل كرم بنشر مقاطع من كواليس حفلاتها، والتحضيرات لها، لا سيّما مهرجان جرش الذي أحيت الليلة الثانية منه منذ شهر تقريبا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى