العرّاب الفنيمشاهير العرب

عمرو دياب يحتضن عارضتي أزياء بطريقة مبالغ بها والجمهور له المرصاد-صورة

عمرو دياب يحتضن عارضتي أزياء بطريقة مبالغ بها والجمهور له المرصاد-صورة

تابعنا على

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصورة للفنان المصري عمرو دياب ظهر فيها وهو يحتضن عارضتي أزياء كانتا ظهرتا معه من قبل في إحدى الإعلانات.

وفي التفاصيل، فقد ظهر عمرو دياب في الصورة من إحدى السهرات وهو يتوسط عارضتي الأزياء ويحتضنهما بطريقة أشار إليها عدد من المتابعين أنه مبالغ بها.

ومن ناحية أخرى، كانت ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو جمع الممثلة المصرية دينا الشربيني بحبيبها السابق الفنان المصري عمرو دياب، وذلك لأول مرة منذ إنفصالهما.

وظهرت دينا الشربيني في الفيديو وهي ترقص بحماس أمام عمرو دياب خلال غنائه في حفل زفاف أحياه في الغردقة بالتزامن مع فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

ورقصت الشربيني على أنغام أغنية دياب “ده لو اتساب” في لقطات هي الأولى بينهما منذ انفصالهما بعد علاقة مثيرة للجدل.

ومن ناحية أخرى، كانت شاءت الصدف أن يكون الهضبة هو من سيقدّم الحفلة الأخيرة على مسرح مهرجان الجونة السينمائي، فتساءل البعض من المتابعين عمّا إذا كانت الشربيني ستحضر أو لا.

في التفاصيل، أحيا الفنان المصري ​حفلاً ضمن فَعاليات ​مهرجان الجونة ​السينمائي وسط حضور كبير من نجوم وضيوف المهرجان.

وبدأ عمرو دياب الحفل بأغنيته “يا أنا يا لأ” ثم قَدّم بَعدها أحدث أعماله منها “إنت الحظ”، و”رايقة” وسط تفاعل كبير من النجوم الذين غنوا معه خصوصا بعد ان قدم ميدلي جمع فيه أغنيات “نور العين” و”العالم الله” و”ليلي نهاري”.

وحرص عمرو دياب في نهاية الحفل على شكر المنظمين والنجوم الذين حضروا الحفل لكن بطبيعة الحال لم تحضر حبيبته السابقة الحفل رغم تواجدها في الجونة.

إليكم عمرو دياب يشعل مسرح مهرجان الجونة

عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب

من جهةٍ أخرى، رقص الفنان المصري عمرو دياب في حفل زفاف الممثلة المصرية نيللي كريم على أنغام أغنيته التي أهداها سابقًا إلى الممثلة دينا الشربيني.

في التّفاصيل، حرص النجم المصري عمرو دياب على حضور حفل زفاف مواطنته الفنانة نيللي كريم ولاعب الإسكواش هشام عاشور، الذي أُُقيم في أحد منتجعات الساحل الشمالي.

إقرأ أيضاًصدمة.. عودة عمرو دياب ودينا الشربيني إلى بعضهما وهذه التفاصيل! – صورة

وتداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي فيديوات ترصد لحظة وصول “الهضبة” الى الحفل وتهنئته العروسين، إضافة الى رقصه على أنغام أغنيته “برج الحوت” التي كان قد أهداها الى الفنانة دينا الشربيني.

وكان بين الحضور، رجل الأعمال نجيب ساويرس، والفنانون أحمد السقا وآسر ياسين وزوجته وأمير كرارة وزوجته وإلهام شاهين، والمطرب أبو وداليا البحيري وهالة صدقي وهشام ماجد وزوجته وكريم فهمي وزوجته وتامر هجرس، والمخرجة كاملة أبو ذكري.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى