العرّاب الفنيمشاهير العالم

فضيحة كيت ميدلتون.. تسريب صور وهي سكرانة مع عدد من الشباب!!

فضيحة كيت ميدلتون

تابعنا على

فضيحة جديدة للعائلة الملكية في بريطانيا، نشرتها صحيفة “ديلي إكسبرس” عن زوجة الأمير ويليام، المدعوّة كيت ميدلتون، حيث بدت سكرانة برفقة الشباب.

في التّفاصيل، تداول عدد من رواد ومتابعي مواقع التواصل الإجتماعي صوراً وصفت بالمحرجة لدوقة كامبريدج ​كيت ميدلتون​ زوجة ​الأمير ويليام​ وبيّنت الصور ميدلتون وهي محاطة بالعديد من المعجبين من الشباب في حدث منذ عدة سنوات.

وكانت صحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية نشرت هذه الصور سابقاً، مشيرةً إلى أن هذه الصور إلتقطت في حفل أُقيم بهايد بارك منذ عدة سنوات وكانت تضحك وتحمل كوبًا في يدها ومحاطةً بالشباب، في نفس الوقت الذي كان الأمير وليام يتابع مسيرته العسكرية على متن السفينة “إتش إس إم ديوك” في منطقة البحر الكاريبي.

إقرأ أيضًا: إفلاس العائلة الملكية البريطانية.. كيت ميدلتون كشفت عن الأمر دون أن تقصد!!

وأضافت أنه لم تكن هي المرة الوحيدة التي يتم تصوير الدوقة في موقف مُحرج، فقد انتشرت صورة لها وهي مخمورة ويساعدها أصدقاؤها للخروج من الحفل.

إليكم صور فضيحة كيت ميدلتون

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

من جهةٍ أخرى، كيت ميدلتون ستكون مثل هاري وميغان بخسارة لقبها لكنها ستحظى بلقب جديد في إطار إعادة ترتيب الألقاب الملكية بعد وفاة الأمير فيليب.

الملكة إليزابيث ستجعل الأمير تشارلز ابنها وصياً على العرش بعد وفاة والده الأمر الذي سيغير من كامل التريب الملكي في العائلة.

وسيصبح الأمير ويليامز هو أمير ويلز وهو اللقب الذي كان يحوزه والده تشارلز ومقابل ذلك ستحظى كيت بلقب أميرة ويلز اللقب الذي كان ممنوحاً للأميرة ديانا.وعلى الرغم من أنها ستخسر لقب دوقة كامبريدج إلا أنها ستحصل على لقبين في مقابله، لقب أميرة ويلز ولقب آخر هو الملكة كاثرين ويدل على إسمها الكامل.

إقرأ أيضًا: بعد الفضائح.. الأمير ويليام وكيت ميدلتون يحاولان تحسين صورتهما – بالدليل

كيت تحمل لقب “دوقة” منذ زواجها من الأمير ويليام عام 2011. ومن المرجح ألا تتأثر علاقتها ومهامها تجاه الجمهور خلال السنوات المقبلة بأيِّ دورٍ رسمي جديد.

فور علمها بولادة إبنة الأمير هاري وميغان ماركل أصدرت الملكة إليزابيث الثانية بإسمها وإسم العائلة الملكية البريطانية بياناً علّقت به على هذا الحدث السعيد.

وجاء في بيان الملكة تعليقاً على ولادة إبنة الأمير هاري وميغان ماركل:”تم إبلاغ الملكة وأمير ويلز ودوقة كورنوال ودوق ودوقة كامبريدج، وهم سعداء بخبر ولادة ابنة دوق ودوقة ساسكس”.

كما نشرت الصفحة الرسمية للعائلة الملكية عبر موقع التواصل الإجتماعي، صورة للأمير هاري وميغان، وعلّقت: “تهانينا لدوق ودوقة ساسكس بمناسبة ولادة ليليبت ديانا! تسعد الملكة وأمير ويلز ودوقة كورنوال ودوق ودوقة كامبريدج بهذه الأخبار. ليليبت هو الحفيد الحادي عشر لصاحبة الجلالة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى