العرّاب الفنيمشاهير العرب

قرار مفاجئ من ريهام سعيد في دعوتها القضائية ضد سما المصري

قرار مفاجئ من ريهام سعيد في دعوتها القضائية ضد سما المصري

قرار مفاجئ إتخذته الإعلامية المصرية ريهام سعيد في دعوتها القضائية التي كانت رفعتها ضدّ الراقصة المصرية سما المصري بتهمة القدح والذم.

وأعلنت ريهام سعيد عن تنازلها عن الدعوى القضائية ضد سما المصري، وكتبت عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك:”بعد تفكير طويل و وجع قررت التنازل عن قضيه سما المصري لتخفيف مده سجنها، ثبت عن النبيّ -صلّى الله عليه وسلّم- أنّه قال: (مَن نَفَّسَ عن مُؤْمِنٍ كُرْبَةً مِن كُرَبِ الدُّنْيَا، نَفَّسَ اللَّهُ عنْه كُرْبَةً مِن كُرَبِ يَومِ القِيَامَةِ، وَمَن يَسَّرَ علَى مُعْسِرٍ، يَسَّرَ اللَّهُ عليه في الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ، وَمَن سَتَرَ مُسْلِمًا، سَتَرَهُ اللَّهُ في الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ، وَاللَّهُ في عَوْنِ العَبْدِ ما كانَ العَبْدُ في عَوْنِ أَخِيهِ)”.

ومن ناحية أخرى، “السحر الأسود يدمّر ريهام سعيد”، عنوان تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي بعد فيديو بثّته الاعلامية والممثلة المصرية ريهام سعيد تتهم فيه زميلة لها في الوسط بأنّها قد عرّضتها للسحر الأسود.

وكشفت ريهام سعيد أنّ بالسحر الأسود قد توقف عملها، ومرضت، وطلّقت، وأنّه بسببه أيضا لا تستطيع قراءة الاذكار والتسبيح من أجل إستكمال الصلاة. وتُرجع سعيد التي أعلنت سابقا عن إصابتها بمرض السكر، وفيروس كورونا، سبب إتهامها لزميلة لها بالوقوف خلف هذا السحر هو المنافسة على حدّ قولها.

وقالت سعيد في الفيديو الذي بثّته على “فيسبوك”: “قضيتي إني مؤمنة إن كل شوية بيتعمل لي سحر بوقف الحال والشغل والمرض والطلاق والناس بتاعة ربنا اللي مش بيبقى ليها في الدجل والشعوذة بيقولولي إن أنا معمول لي سحر وكل ما يتفك الجهة دي بتجدده وللأسف هي مش جهة واحدة اللي بتعمل كده ناس كتير أوي وأسبابهم مختلفة”.

إقرأ أيضاًبعد ياسمين عبد العزيز…السحر يدمر حياة فيفي عبده! – فيديو

وأكّدت ريهام سعيد أنّ “هناك علاقة وثيقة بين الآثار والسحر”، وأن “معظم من يعملون في السحر يعملون في التنقيب عن الآثار والدليل على ذلك أنها لاحظت تغير حياتها رأسا على عقب بعدما ذهبت لمنزل 5 فتيات في إحدى حلقات برنامجها قالوا إن منزلهم تحته آثار ولذا حدث لهن مس”.

وأكدت ريهام أنها تعلم جيدا من وراء هذا السحر، وقالت: “عندي زميلة تريد أن تدّمرني، وتشتغل من أجل الأذية. آخرتها ليست جميلة أبدا و”كله هيرجع”، ودعت متابعيها لقراءة سورة البقرة يوميا للتخلص من السحر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى