العرّاب الفنيمشاهير العالم

بعد فيلمها الإباحي.. إليكم ما تتقاضاه كيم كارداشيان منه!! – بالأرقام

إليكم ما تتقاضاه منه

تابعنا على

ما زالت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تحصل على مبالغ مالية كبيرة بعد انتشار فيلمها الإباحي الذي سرب عام 2007.

وفقًا لـ Cinema Blend، لا يزال كل من كيم وحبيبها آنذاك مغني الراب راي جاي يحصلان على مبلغ سنوي من الشريط الجنسي يصل إلى 360 ألف دولار لكل منهما.

إقرأ أيضاً: كيم كارداشيان تكشف عن أسرار جنسية.. أكثر من 500 مرة في اليوم!!

بعد فيلمها الإباحي إليكم ما تتقاضاه كيم كارداشيان منه

بالإضافة إلى ذلك، وصفت Vivid Entertainment كارداشيان بأنها من أكثر النساء المطلوبات على المواقع الإباحية منذ انتشار هذا الشريط قبل 14 عاماً، والذي حقق لها انتشاراً وشهرة واسعين، وتسبب في نجاح برنامج عائلتها الواقعي keeping up with the Kardashians.

كيم كارداشيان وراي جاي
كيم كارداشيان وراي جاي

 

من جهةٍ أخرى، قام رجل غامض بالظهور مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان إذ لم يكشف عن هويته، بسبب إطلالته التي تشبه إطلالة كيم، فاعتقد البعض أنها عادت إلى زوجها كانييه وست.

في التّفاصيل، أعاد النجم العالمي ​كانيي ويست​ متابعة طليقتة نجمة تلفزيون الواقع ومواقع التواصل الإجتماعي ​كيم كارداشيان​، في صفحته الخاصة، فتساءل المتابعون إن عادا لبعضهما.

إقرأ أيضاً: كيم كارداشيان تثير الرعب بـ إطلالتها المخيفة.. لن تصدّقوا كيف ظهرت – صورة

وبعد أن أحدثت كيم بلبلبة بإطلالتها بحفل الـ”​Met Gala​”، إذ ظهرت كيم بإطلالة سوداء من رأسها حتى قدميها، كما أنها غطت وجهها بالكامل بقماشة سوداء ولم تظهر حتى عينيها. كما تضمنت الإطلالة العديد من القطع الداكنة المتطابقة، وإحتوت على العديد من القطع المعقدة، كذلك لم تنسَ كيم القفازات السوداء. وتركت كيم شعرها يتدلى إلى أسفل ظهرها بتسريحة الـ “Ponytail”.

و على الرغم من الجدل الذي أثاره ظهورها، رافق كارداشيان بالسير على السجاة الحمراء رجلاً، لم يكشف عن هويته، بسبب إطلالته التي تشبه إطلالة كيم.

و تكهن الجمهور بأن يكون هذا الشخص هو كانيي، وتساءلوا حول عودتهما لبعض، ليتبين أن مرافق كيم هو ديمنا جفاساليا، مصمم الزي التي أطلت به في حفل الـ”Met Gala”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى