العرّاب الفنيمشاهير العرب

صدمة.. ناهد السباعي تهرب قبل 24 ساعة من حفل زفافها ولا تواصل معها!!

ناهد السباعي تهرب قبل 24 ساعة من حفل زفافها

هربت الممثلة المصرية الشهيرة ناهد السباعي، قبل 24 ساعة من حفل زفافها من أحد الرجال، ولم يكن هناك من تواصل معها أبدًا، ما شكّل صدمة للعريس.

في التفاصيل، روت الفنانة ناهد السباعي تجربة هروبها من حفل زفافها قبل يوم واحد من إقامته، قائلة: «قلت لماما مش عايزة اروح الفرح بكرة، قالت لي يلا ياحبيبتى».

إقرأ ايضاً: إيميه صياح بالمايوه على البحر.. جمالها حديث الجميع – صورة

وأضافت ناهد السباعي خلال لقائها ببرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON : «حصلت مشاكل ملهاش علاقة بيا بس حسيت أن المشاكل دي ماينفعش أعيش بيها في حياتي».

وتابعت :«لما بحس حد بيقولي جايبن لك عريس واتعرفي عليه بعملهم مصايب وبعيط وبنهار وبصوت».

يذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي السينمائية فيلم «ماكو»، بطولة بسمة، وفيريال يوسف ومحمد مهران ونيكولا معوض وسارة الشامى ومنذر رياحنة وخالد أنور وعمرو وهبة وعدد آخر من الفنانين ومن إخراج هشام الرشيدى.

إليكم تفاصيل هروب ناهد السباعي من زفافها

 

من جهةٍ أخرى، أحدثت الفنانة المصرية ناهد السباعي جدل كبير، وذلك بعد ظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي الدولي 2021 في يومه الخامس بالشبشب، وهو ما لفت أنظار المصورين والفنانين الكبار.

و ظهرت ناهد فريد شوقي وهي تحتضن والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي خلال مرورهما معا على السجادة الحمراء، و المثير للجدل أن أحد المصورين طلب منها إخفاء الشبشب، لترد عليه: “لأ خالص، عادي جدا، أنا تعبت قوي”، وبعدها هتفت إحدى المتواجدات “حلوة في كل حاجة يا ناهد”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى