العرّاب الفنيمشاهير العرب

نهال عنبر تحسم حقيقة إعتزالها التمثيل-فيديو

نهال عنبر تحسم حقيقة إعتزالها التمثيل-فيديو

تابعنا على

حسمت الممثلة المصرية وعضو عضو نقابة المهن التمثيلية نهال عنبر حقيقة الاخبار التي تحدثت عن نيتها إعتزال التمثيل.

ونفت نهال عنبر هذه الاخبار التي تحدثت عن نيتها إعتزال التمثيل، وقالت خلال لقائها في برنامج “آخر النهار” الذي يقدّمه الإعلامي تامر أمين على فضائية “النهار”: “سأبقى في الفن لما أكحكح”.

وذكرت أنها بدأت حياتها العملية في إحدى شركات السياحة، وخلال ذلك شاركت في أحد الأعمال المسرحية، وفي الأثناء نُشر خبر فى إحدى الصحف عن المسرحية، فقرأ الخبر الراحل وحيد حامد فاتصل بها هاتفياً وأخبرها بأنها ستشارك معه في فيلم “طيور الظلام”، من بطولة الفنان عادل إمام، وكان الفيلم باكورة أعمالها السينمائية مع الفنان عادل إمام.

وأوضحت: “إبان عرض مسلسل “العصيان” بطولة الفنان الراحل محمود ياسين، كان والدي في المستشفى، وأثناء تواجدي معه فوجئت بممرضات المستشفى يقلن لي: مدام نهال ممكن نطلب منك طلب؟ فوافقت وفوجئت بهن يقلن لي: “مين قتل “عاصم” في مسلسل “العصيان”؟”، مؤكدةً: “بحب شخصية السيدة القوية، وأكره شخصية السيدة السلبية المنكسرة”.

ومن ناحية أخرى، كانت تعرضت الممثلة المصرية نهال عنبر لإصابة خطيرة في رأسها إستدعت نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي التفاصيل، فقد كشف المخرج عادل عبده، عن إصابة نهال عنبر، أثناء عرض مسرحيتها الجديدة زقاق المدق، إثر ارتطام رأسها بقطعة ديكوروجرى نقلها إلى مستشفى العلمين لتلقي العلاج اللازم.

إقرأ أيضاً: مفاجأة مي عز الدين بعد غياب طويل…ما يحصل معها لا يصدق – صورة

ونشر عبر صفحته الخاصة على فيسبوك صورة ظهرت فيها الممثلة المصرية وهي على سرير المستشفى وإلى جانبها نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي، وعلّق بالقول:”ادعوا للفنانة الكبيرة نهال عنبر بالشفاء، فقد أصيبت في المسرح أثناء أداء دورها في العرض المسرحي (زقاق المدق)، وقعت على رأسها قطعة ديكور، أدت إلى إصابتها، وحدوث إرتجاج في الرأس، وهي الآن في مستشفى العلمين تحت الملاحظة، من فضلكم ادعولها بالشفاء العاجل”.

إقرأ أيضاً: صدمة.. بعد إعتزالها وإرتدائها الحجاب حلا شيحة تطل بملابس البحر!!-صورة

وبدوره وقال الفنان محسن محي الدين الذي يشاركها بطولة المسلاحية:”الحمدلله نهال عنبر بصحة جيدة دلوقتي، هي بس تحت الملاحظة، علشان يتأكدوا إن صحتها بقيت أحسن، ومن المفترض أن تخرج من المستشفى سريعا.”

وتابع : “احنا كنا بنعرض المسرحية، وفجأة اتخبطت نهال عنبر في إحدى قطع الديكور الخاصة بالعرض، ولقينا دماغها جابت دم، وأصيبت بحالة من الإغماء، حصلها شبه ارتجاج في المخ “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى