العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال الزغبي لـ إليسا :كل عام وانت نجمة فارقة بسما الفن.. والأخيرة تردّ

نوال الزغبي لـ إليسا :كل عام وانت نجمة فارقة بسما الفن.. والأخيرة تردّ

تابعنا على

وجهت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي رسالة معايدة لزميلتها الفنانة اللبنانية إليسا لمناسبة عيد ميلادها.

وكتبت نوال الزغبي عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”كل عام وانت بالف خير إليسا كل عام وانت نجمة فارقة بسما الفن”.

وبدورها ردت عليها إليسا بالقول:”شكراً لك النجمة الجميلة، أمنياتك تعني لي الكثير”.

ومن ناحية أخرى، وفي صورة واضحة ورائعة، أطلّت ابنة الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي وحبيبها، حيث خطفا الأضواء وأصبحا حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

في التّفاصيل، نشرت إبنة الفنانة اللبنانية ​تيا ديب​ صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي برفقة حبيبها.

ولفتت تيا الأنظار إليها بجمالها وجمال خطيبها وكم يليقان ببعضهما البعض. وكان الثنائي يرتديان ثياب باللون الأسود ويحتضنان بعضهما بطريقة جداً رومانسية.

وعلق الجمهور بشكل كبير على الصورة، متمنين لهما دوام السعادة والحب الدائم.

إليكم صورة ابنة نوال الزغبي وحبيبها

ابنة نوال الزغبي وحبيبها
ابنة نوال الزغبي وحبيبها

ومن ناحية أخرى، كان أثار معجب نوال الزغبي صدمة الجمهور عندما كشف عن امتلاكه أرشيفها كاملاً من ألبومات حيث تصل هذه المقتنيات إلى 15 نسخة.

معجب نوال الزغبي كشف عن امتلاكه نسخة من ألبومات:الليالي”، “ياما قالو”، “مالوم”، “اللي تمنيتو”، “بلاقيه في زماني”، “مندم عليك”، “عينيك كذابين”، “وحياتي عندك”، “معرفش ليه”، “كده bye”، “خلاص سمحت”، “”مش مسامحة”.

إقرأ أيضاً: داليدا خليل لـ نوال الزغبي تعليقاً على أغنيتها “ارقص”: جمال وهضامة

وهذه الألبومات عدد كبير منها لم يعد متوفراً في الأسواق وهي بمثابة نسخ نادرة وهذا الأمر يدل على حبه الكبير لها منذ بداياتها.

وكان قد تصدر هاشتاغ “نوال الزغبي بالخليجي” موقع تويتر وذلك بعد إعلان النجمة الذهبية عن إستعدادها لطرح ثاني أغنية من ألبومها الجديد “عكس الطبيعة” بعد أغنية “ارقص”.

وكتبت نوال الزغبي عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”اغنيتي الخليجية الجديدة عالم تاني كتير جديدة من كل النواحي”، هو الأمر الذي دفع البعض إلى الإعتقاد بأنها ستحمل عنوان “عالم تاني”.

إلا أن النجمة الذهبية عادت وأوضحت أنها لم تعلن بعد إسم الأغنية، وقالت:”بعد ما اعلنت عن اسم الاغنية”.

وكانت وجهت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي رسالة إلى جمهورها الذي وصفته بـ”اغلى فانز”، وذلك لشكرهم على معدمهم المتواصل لها

وكتبت نوال الزغبي عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”كتير فخورة بوجودكم بحياتي يا احلى واغلى فانز  ٢٧سنة فن واعمال غنائية ومسارح وشهرة واسعة وحب الناس  حماسي بعدو بأوجو وإصراري على النجاح ما إلو حدود  شكرا لحبكن ودعمكن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى