العرّاب الفنيمشاهير العرب

ياسمين صبري تفجر مفاجأة عن علاقتها بوالدها..تخلى عنها وأهملها!!

ياسمين صبري تفجر مفاجأة عن علاقتها بوالدها..تخلى عنها وأهملها!!

تابعنا على

فجرت الممثلة المصرية ياسمين صبري مفاجأة غير متوقعة عن علاقتها بوالدها، مؤكدةً أنها منقطعة منذ فترة طويلة.

وتحدثت ياسمين صبري عن علاقتها بوالدها خلال حلولها ضيفة على برنامج “abtalks”، المذاع على يوتيوب ويقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، قائلةً:”جدتي وجدي لمامتي هما اللي ربوني، وجدتي ست شديدة، ومامتي كانت بطلة سباحة وخلوني أتدرب وألعب سباحة من وأنا عندي 4 سنين”.

إقرأ أيضًا: صدمة.. ياسمين صبري تتّفق مع مصمم أزياء جورجينا رودريغيز لسرقتها -صور

وأضافت: “ماكنش عندي رفاهية الوقت وكان فيه شدة والتزام عليّ بالذات في الرياضة ولو مكسبتش ممكن أضرب بالشبشب عادي، وطفولتي أنا بحبها، وعلاقتي بأمي هي كل حاجة في حياتي هي سافرت وحصل انفصال من وأنا عندي سنتين، مشفتش غير جدي وجدتي “.

وتابعت ياسمين صبري: “مفيش علاقة بوالدي وده مش بسبب الانفصال كل يوم الواحد بيبقاله اختيار وناس بتختار تكمل الطريق وتتحمل المسئولية وفيه ناس بتختار نفسها أو أيًا كان، والانفصال مش معناه العيلة تتفكك بالعكس ده بيبقى اختيار”.

من ناحية أخرى وبعد أن قام والدها بفضحها أمام العلن، حيث قال إنّ المال يغيّر النفوس، بعد عدم حضور زفاف أخيها في عرسه، قامت الفنانة المصرية ياسمين صبري بالرد عليه.

إقرأ أيضاً: هل قصدت دانا حمدان ياسمين صبري ام ريهام حجاج بالممثلة”المتعجرفة القبيحة”؟

في التفاصيل، بعد أن كشف والد الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​، ​أشرف صبري​، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، عن عدم حضورها حفل زفاف شقيقها بلال من دون معرفة الأساب، حيث علق على صورة لإبنه، هاجم فيه ياسمين قائلاً : “فرح إبني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع، أصبح لإبني أخوات جدد وأم جديدة حفظه الله من الشايطين”.

عادت صبري اليوم في أول رد فعل على هذه التصاريح، حيث كشفت عن عدم مبالاتها بالقضية وبـ والدها، بل عادت لتنشر صوراً لها من جلسات تصوير جديدة، كان أخرها إطلالة بفستان كلاسيكي، فضي اللون، مع وشاح طويل، على متن قارب.

إضافة إلى ذلك، فقد إنهالت التعليقات على ياسمين من قبل المتابعين، معبرين عن إعجابهم بعفويتها بعد أن ظهرت من دون حذاء “حافية” القدمين، حيث أكد العديد منهم، ان هذا الأمر قد يشعرها بالراحة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى