العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بعد هاندا أرتشيل لـ بطلة الهيبة تركيا.. جميلة أخرى قد تسرق اللقب منها!

عن بطلة الهيبة تركيا، فجّرت تقارير صحافية تركية مفاجأة ان الممثلة هاندا أرتشيل قد تلعب هذا الدور، انتشرت الأخبار ان شركة القمر رشّحت ميليسا آصلي باموك لهذا الدور.

وفي التفاصيل، فقد تؤدي ميليسا آصلي باموك وهي ملكة جمال سابقة لتركيا دور نادين نسيب نجيم في الموسم الأول من مسلسل الهيبة تركيا، لتلعب دورة الـ بطلة، وذلك بعد ان رشجتها شركة القمر.

وعلى الرغم من أن رواد السوشيال ميديا رشّحوا كلاً من كيفانش تاتليتوغ الشهير “بمهند” وآنجين إكيوريك وبوراك اوزجيفيت لتجسيد شخصية “جبل” ضمن مسلسل الهيبة بنسخته التركية، انتشر أخيراً عبر المواقع والصحف التركية ترشيح تولغا ساريتاش بطل مسلسل “بنات الشمس” ليؤدي دور تيم حسن ضمن الأحداث.

وتجدر الاشارة إلى ان تحويل سلسلة مسلسل “الهيبة” إلى عمل تركي بات يقينا، ليكون أول مسلسل عربي يُحوَّل إلى الدراما التركية، وذلك بعد أن اشترت شركة القمر التركية الشهيرة التي تُعد من أكبر شركات الإنتاج الدرامي في الساحة التركية الدرامية حقوق عرض المسلسل على الشاشات التركية.

إقرأ أيضًا: بعد أن ظهرت هاندا أرتشيل عارية.. هل يتخلّى كرم بورسين عنها؟ – صورة

ومن جهة اخرى، كانت هاندا صرّحت في آخر مقابلة لها أنها تقرأ العديد من السيناريوهات لكنها لا تستطيع الحديث عن أي شيء رسمي في الوقت الحالي تردد أنها ممكن أيضاً أن تنضم إلى المسلسل التركي بربروس. وحسب المعلومات فإنّ الممثل تولغا ساريتاش الذي وقع مؤخراً مع نفس الشركة التي ستنتج مسلسل الهيبة بنسخته التركية سيكون هو البطل إلى جانب هاندا في مسلسل الهيبة.

هاندا وتولغا كانا قد اجتمعا في بداية مسيرتهما الفنية في مسلسل بنات الشمس وحققا نجاحاً كبيراً وتربطهما صداقة وطيدة حتى اليوم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى