العرّاب الفنيمشاهير العرب

هجوم كبير من فجر السعيد على راغدة شلهوب.. والأخيرة تردّ – صور

فجر السعيد وراغدة شلهوب

وجّهت ال​إعلام​ية الكويتية فجر السعيد انتقادًا لاذعًا للإعلامية اللّبنانية راغدة شلهوب بسبب تقديم برنامج في مصر.

في التّفاصيل، وجهت ال​إعلام​ية الكويتية ​فجر السعيد​ سهام نقدها اللاذع للإعلامية اللبنانية ​راغدة شلهوب​ وذلك في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي مرفقة إياه بصورة لـ شلهوب وكتبت :”مع كل الإحترام والتقدير لمهنيه المذيعه راغده شلهوب وهب للأمانه مذيعه متميزه … ولكن هل خلت مصر الدوله الكبرى التي صدرت مذيعات لكل الدول العربيه أن تدرب وتعطي فرصه لمذيعه مصريه الهوى والهويه واللهجه والروح و تمنحها الفرصه المتاحه للمذيعه اللبنانيه لتنجيمها الاف المصريات يتخرجون من المعاهد الفنيه سنوياً اذا لم يلاقي الاحتضان والاهتمام وتتاح لهم فرص تطوير قدراتهم ستضطرون الى استيراد راغدات وليس راغده وحده .. واكيد باهجتها اللبنانيه لن تضيف للإعلام المصري”.

ولم تستسغ راغدة كلام السعيد عنها فنشرت في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي عبر خاصية “القصة” منشور الإعلامية الكويتية وتعليق راغدة عليه والذي قالت فيه :”نمت وصحيت على هالبوست اللي قالب الدنيا، حمدا لله على محبة الناس وردودها.. يا أستاذة فجر السعيد تصفية الحسابات ليست على حساب كرامة الناس، قطع الأرزاق من قطع الأعناق”.

لكن فجر السعيد لم تسكت بل عادت وشنت هجوما ساخراً بطريقة أكثر حدة على الإعلامية اللبنانية وكتبت :”اخت راغده اي حسابات عندي اصفيها معاج … عرف ولف انا وياج عشان اصفي حساباتي معاج .. اولاً انا لا اعرفك الا من خلال الاعلام المصري ولم اشاهدك قبلاً لولا الاعلام المصري الذي يزخر بكفاءات تغطي عدد سكان لبنان .. مايعصر قلبي حقيقه ان البلد التي تصدر لنا جميعاً الكفاءات باتت تستورد مذيعه من #لبنان او غير لبنان لاتعنيني الدوله ولا الجنسيه مايعنيني إن كم الف خريجة اعلام بمصر لديها الجمال والكفاءه والتميز لم تنال الفرصه التي نالتها راغده شلهوب ؟!!! وكل الف مذيعه مركونه عالرف لديها امكانيات تنافس الف من #راغده تم ركنها عالرف والاستغناء عنها واستيراد راغده بديلاً لها … سيدتي انا لست بعداء معك لإني لا اعرفك ولا اعرف من يعرفك .. وتفاجأت بإتصالك بزميله لي كويتيه مذيعه أيضاً تستنكرين ما كتبت !!!!
سيدتي .. أنا أكتب بناءاً على قناعاتي وبهذا البوست تحديداً كتبت بسبب غيرتي على معشوقتي مصر ومبدعيها الذين من خلالهم تعلمنا الاعلام وبتعليمهم لنا صرنا مبعدين ولولاهم ماكنا .. ورأيت بعيني كم المذيعين والمذيعات الرائعين المركونين على الرف وهم احق منك ومن غيرك بالمساحه التي تحصلي عليها من الاعلام المصري ..وموووشووووووووكرررررن”.

إليكم ما حصل بين فجر السعيد و راغدة شلهوب

 

من جهةٍ أخرى، قامت الإعلامية الكويتية فجر السعيد بمهاجمة الفنانة المصرية سمية الخشاب بعد فيديو الرقص الذي نشرته الأخيرة عبر سناب شات، وأثارت الجدل فيه.

في التّفاصيل، عبر حسابها على فيسبوك، وجهت فجر السعيد رسالة شديدة لسمية الخشاب بسبب رقصها وتصويرها لفيديوهات، اعتبرتها فجر السعيد غير مناسبة لها.

إقرأ أيضًا: أحمد سعد نادم على ما فعله بـ سمية الخشاب.. ما اعترف به صادم!! – فيديو

وقالت فجر السعيد في رسالتها: “الصدفه قادتني الى حساب الفنانه سمية الخشاب في سناب شات وبديت اتابعها من باب الفضول وكونها نجمه مهمه قلت اتعرف عالجوانب المختلفه في شخصيتها بعيداً عن التمثيل … وأكتشفت بأن هناك سوء فهم قوي عندها عن فكرة السناب.. أتصور أنها تعتقد السناب هو مراية كل شويه تبص على نفسها  فيها آنا حلوه .. شعري حلو … بعرف أعمل بوز البطه والا لأ”.

تابعت في رسالتها لسمية الخشاب: “لا يا حبيبتي إنتي فاهمة الموضوع غلط السناب شات برنامج  سوشيال لايف يستعرض فيه المشتركين يومياتهم ليكون هناك تواصل إجتماعي … ياسميّه حتى الفاشنيستات مبيعملوش اللي إنتي بتعمليه …ليه بس كده ….مين اللي فهمك السناب غلط… الفاشنستات اللي رزقهم على السناب  مبيعملوش اللي انتي بتعمليه وبينوعوا”.

إقرأ أيضًا: انتقاد سمية الخشاب للرجال يثير الجدل.. وما علاقة أحمد سعد؟ – بالدليل

أكملت فجر السعيد: “يوم يتصوروا ويوم يعرضوا ملابس ويوم يعلموا الناس ازاي تحط مكياج ويوم ياخذوا  الناس معاهم جوله في المطاعم ومنيوا الأكل وايام كثيره بيتكلموا .. مثلاً يتخانقوا مع بعضهم او يلقحوا على بعض بالكلام وكله في إطار التنويع والسوشيال لايف”.

تابعت الإعلامية الكويتية: “مو معقوله حبيبتي كل السنابات نشوف سميه وعيون سميه وحواجب سميه وهم بيرقصوا ورقبة سميه وهيا بتتكسر من الطرب… وجمال ودلع سميه… اسبوع اتابعج ماشفت الا عيون سميه وشفتيف سميه وشعر سمية ….كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم …صعبة”.

واختتمت رسالتها لسمية الخشاب معلنة إنهاء متابعتها لها عبر سناب شات: “بلوك”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى