العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحلام تصدم الجمهور بأحدث ظهور لها..أصبحت نسخة عن حليمة بولند!!-فيديو

أحلام تصدم الجمهور بأحدث ظهور لها..أصبحت نسخة عن حليمة بولند!!-فيديو

صدمت الفنانة الامارتية أحلام الجمهور بأحدث ظهور لها وذلك بسبب تغيّر ملامح وجهها وتشبيه البعض لها بالإعلامية الكويتية حليمة بولند.

حليمة بولند

حليمة بولند
حليمة بولند

وجاء ظهور أحلام هذا في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على انستغرام وذلك للترويج لعطرها الجديد، حيث تفاعل الجمهور بشكل واسع مع التغيّر الكبير في شكل أحلام، واعتبر العديد منهم أنها باتت تشبه الاعلامية حليمة بولند، بينما اعتبر البعض الآخر أنها تحاول تقليد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لناحية المكياج والألوان وكذلك الدلع والحركات، ونالت الصور اعجاب الآلاف من متابعيها الذين أشادوا باطلالتها وتجددها الدائم.

ومن ناحية أخرى، كانت أشعلت الفنانة الإماراتية أحلام مواقع التواصل الإجتماعي بوصلة رقص وتصدرت رشاقتها حديث المتابعين.

وفي التفاصيل، فقد تداول المتابعون مقطع فيديو ظهرت فيه أحلام وهي ترقص بحماس خلال إحيائها لإحدى حفلات الأعراس، مرتديةً فستاناً باللون الذهبي أظهر رشاقة جسمها بشكل واضح.

هذا وكانت فاجأت المطربة الخليجية أحلام الشامسي متابعيها بفستان مصنوع من ذهب في إطلالتها داخل معرض إكسبو 2020 في الإمارات العربية وتحديدًا دبي.

في التّفاصيل، نشرت الفنانة ​الإمارات​ية ​أحلام الشامسي​ مجموعة من الصور من إطلالتها الأخيرة في “إكسبو 2020 دبي”، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وقد ظهرت أحلام بفستان مستوحى من التطريز الاماراتي الخليجي العربي مرصع بالمرآيات وخيوط الذهب المعتقة، ويحمل الطابع الاندلسي.

إقرأ أيضًاللمرة الأولى.. أحلام تغني بالفرنسية في إكسبو دبي 2020 – فيديو

وعلقت أحلام قائلة :”ما حدث في هذه الليلة في اكسبو دبي شي عظيم فخر للعالم بأسره، استوحيت فستاني من التطريز الاماراتي الخليجي العربي مرصع بالمرآيات وخيوط الذهب المعتقه كما اضفت عليه انا والمصمم العالمي ​زهير مراد​ الطابع الاندلسي ليليق بي كفنانة اماراتية امثل دولتي الامارات في هذا الحدث العظيم التاريخي وامثل الوطن العربي واحببت ان القى تحية اماراتية عربية على كل العالم بأسره بثلاث لغات، اتمنى اني كنت على قدر المسؤولية فشكراً”.

إليكم فستان أحلام من ذهب

أحلام
أحلام

من جهةٍ أخرى، صدمة غير متوقّعة أبدًا، تلقّاها المتابعون بعد قيام المطربة الإماراتية أحلام الشامسي بالتّعليق على فيديو ابنة الفنانة اللّبنانية هيفاء وهبي.

في التّفاصيل، تحرص زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركة متابعيها عبر حسابها في “إنستغرام” بعض تفاصيل حياتها الشخصية، حيث نشرت أخيراً مقطع فيديو استعرضت من خلاله عملية التجميل التي خضعت لها لتعديل شكل أنفها، وسخرت من الأمر بطريقة لطيفة إذ استعانت بالأغنية الشهيرة “A-a-ay”، التي يستخدمها الجميع في تطبيق “تيك توك”، للانتقال من مكان إلى آخر في لحظة.

إقرأ أيضًا: بعد زوجها..أحلام تخرج عن صمتها وتعلّق على خبر طلاقهما

واستخدمت زينب الأغنية للانتقال من المسشتفى مباشرةً بعد عملية التجميل الى وضعها الحالي، وعلّقت بطرافة: “المفروض هالفيديو بيعملوا.. وبعدها بيصيروا بالمالديف.. بس هيك صار معي بوقتها.. يلا عقبال الـA-a-ay الجاي شوف النتيجة وسفرة بتفشّ الخلق”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي زينب فياض مع المقطع العفوي، وفاجأت الفنانة الإماراتية أحلام الجميع بترك تعليق للشابة كتبت فيه: “ما بدك عملية قمر”، لترد عليها زينب باحترام: “ما في قمر من بعدك”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى